الرئيسية / رياضة
ليفربول يدفع برشلونة نحو نجم ريال مدريد السابق
تاريخ النشر: الثلاثاء 01/08/2017 07:19
ليفربول يدفع برشلونة نحو نجم ريال مدريد السابق
ليفربول يدفع برشلونة نحو نجم ريال مدريد السابق

برشلونة -

ذكرت تقارير صحفية الاثنين أن نادي برشلونة الإسباني يستهدف التعاقد مع أحد نجوم ريال مدريد السابقين، لتعويض الرحيل المحتمل للاعبه نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفقًاً لما ذكرته صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية فإن برشلونة سيتجه للاعب الدولي الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال الإنجليزي.

وجاء ذلك بسبب تمسك ليفربول الإنجليزي بنجمه البرازيلي فيليب كوتينيو الذي يرفض يورجن كلوب المدير الفني للريدز فكرة بيعه لبرشلونة بشكل مطلق.

وأضافت الصحيفة أن النادي الكتالوني على استعداد لتقديم 53 مليون إسترليني (60 مليون يورو)، لضم لاعب ريال مدريد السابق.

ولم يتبق في عقد أوزيل مع الفريق اللندني سوى عام واحد، وحتى الآن لا توجد أي أنباء عن تمديد التعاقد بين الطرفين.

رفض

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليفربول رفض عرضًا تقدمت به إدارة برشلونة لانتقال البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب "الريدز" للفريق الكتالوني.

وأشارت شبكة "سكاي سبورت" على موقعها الرسمي إلى أن نادي ليفربول قد رفض عرضًا رسميًا من برشلونة للتعاقد مع كوتينيو مقابل 80 مليون يورو.

فيما أكد محمد بوحفصي الصحفي براديو "مونتي كارلو" أن النادي الإسباني رفع عرضه لـ 100 مليون يورو، ولكن قوبل أيضًا بالرفض من إدارة "الريدز".

وفي تصريحات سابقة علّق المدير الفني لنادي ليفربول، الألماني يورجن كلوب على مسألة رحيل كوتينيو عن النادي الإنجليزي، مؤكدًا رفضه بصورة قاطعة.

ووقع كوتينيو مؤخرًا على عقد جديد مع ليفربول، يبقيه داخل جدران ملعب "أنفيلد رود" لخمس سنوات مقبلة.

ويخشى برشلونة رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، حسبما تشير العديد من التقارير الصحفية في الآونة الأخيرة، دون تعويضه بلاعب جديد.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017