الرئيسية / رياضة
صفقة دفاعية على أعتاب برشلونة
تاريخ النشر: السبت 12/08/2017 07:19
صفقة دفاعية على أعتاب برشلونة
صفقة دفاعية على أعتاب برشلونة

برشلونة -

يواصل نادي برشلونة الإسباني البحث عن تدعيم خطه الدفاعي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة بعدما عانى على مستوى الخط الخلفي في الموسم الماضي.

وأصبح المدافع الكولومبي ياري مينا قريبًا من الانتقال رسميًا لصفوف برشلونة بعد ورود تقارير تؤكد توصل النادي الكتالوني ونادي بالميراس البرازيلي، لاتفاق بشأن الصفقة.

ونشرت صحيفة (آس) الإسبانية نقلاً عن إذاعة (راديو كاراكول) الكولومبية الشهيرة توصل برشلونة لاتفاق مع بالميراس بشأن ضم مينا، دون الكشف عن موعد انضمامه للنادي الكتالوني

.

وذكرت أن اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً سينضم إما هذا الصيف لبرشلونة أو في يناير المقبل، أو قد يتأجل انتقاله للموسم المقبل عقب نهاية مونديال روسيا، الذي ينتظر أن ينافس فيه مع منتخب بلاده الكولومبي.

وأوضحت أن القرار النهائي بخصوص ضمه سيتعلق بمدى تطور حالة إصابته الأخيرة التي تعرض لها يوم الأربعاء الماضي، حيث خضع لجراحة في القدم، وتتحدث بعض التقارير أن مدة تعافيه قد تستغرق خمسة أسابيع، بينما تشير أخرى إلى ابتعاده عن الملاعب لفترة لن تقل عن ثلاثة أشهر.

وكان مينا انتقل لصفوف بالميراس في مايو الماضي قادماً من إندبنديينتي دي سانتا فيه الكولومبي مقابل نحو 3 ملايين يورو.

ويبحث برشلونة عن تدعيم دفاعاته بعد رحيل الفرنسي جيريمي ماتيو هذا الصيف، وعدم اعتماد الفريق على البلجيكي توماس فيرمايلين كثير الإصابات، مع قرب فشل تعاقده مع قلب دفاع ريال سوسييداد إنييجو مارتينيز.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017