الرئيسية / رياضة
برشلونة: ضم ديمبلي وكوتينيو يتوقف على أمر واحد
تاريخ النشر: الجمعة 18/08/2017 07:20
برشلونة: ضم ديمبلي وكوتينيو يتوقف على أمر واحد
برشلونة: ضم ديمبلي وكوتينيو يتوقف على أمر واحد

برشلونة - 

كسر برشلونة الإسباني حاجز الصمت بشأن اهتمامه بالحصول على الفرنسي عثمان ديمبلي جناح بوروسيا دورتموند الألماني، وفيليب كوتينيو لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، هذا الصيف.

وأقرَّ روبرت فرنانديز السكرتير الفني لنادي برشلونة الخميس، باهتمام "البلوجرانا" بضم ديمبلي، وكوتينيو، لكنَّه حذر من أنَّ مسألة انتقاليهما تتوقف في النهاية على موافقة نادييهما.

وأكَّد فرنانديز، أن ديمبلي، وكوتينيو "لاعبان هامان يعجبوننا .. يعجبوننا كثيرًا، نتفاوض مع نادييهما، هناك سبل للتقارب وللحوار، ونأمل أن نصل لقرار جيد في أقرب وقت".

وتابع السكرتير الفني، أنَّ "البرسا" يسعى للتعاقد مع كلا اللاعبين، لكنه شدَّد مجددًا على أنَّ الأمر، يتوقف على نادييهما.

وقال: "إنهما لاعبان نرغب في ضمهما، نتمنى أن نتقدم في المفاوضات، لكن بالتأكيد القرار في النهاية يعود لفريقيهما".

جاءت تصريحات السكرتير الفني لبرشلونة أثناء تقديم البرازيلي باولينيو، كلاعب جديد بين صفوف "البلوجرانا"، قادمًا من جوانجزو إيفجراند الصيني.

صدمة جديدة

في سياق منفصل، تلقى أنصار نادي برشلونة صدمة جديدة، بعد ساعات قليلة من خسارة لقب السوبر الإسباني على يد ريال مدريد، بتأكيد غياب الأوروجواياني لويس سواريز عن مباريات الفريق لمدة شهر.

وتعرض سواريز لإصابة قوية خلال إياب "الكلاسيكو"، إلا أنه تحامل على نفسه وشارك حتى نهاية اللقاء، الذي انتهى بخسارة برشلونة أمام ريال مدريد بهدفين نظيفين.

وقال الموقع الرسمي لبرشلونة إن اللاعب أجرى اختباراً طبياً الخميس، كشف عن إصابته بتورم في الركبة اليمنى، ما يعني غيابه عن مباريات فريقه أمام ريال بيتيس، وألافيس، وإسبانيول، وربما يفتقد مدربه إيرنيستو فالفيردي لجهوده أمام خيتافي في الموسم الجديد من الدوري الإسباني.

وتأكد غياب سواريز أيضاً عن مباراتي منتخب بلاده أمام الأرجنتين يوم 31 أغسطس الجاري، وباراجواي في الخامس من سبتمبر المقبل في تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وبالنسبة لزميله الإسباني جيرارد بيكيه، الذي يعاني من حمل عضلي زائد بالقدم اليسرى، فلم يعرف الجهاز الفني بقيادة فالفيردي حتى الآن قدرته على التواجد في مباراة بيتيس بالجولة الأولى من "الليجا" من عدمه

.

ويستعد برشلونة لخوض أولى مبارياته في مشواره لاستعادة لقب الدوري، حين يواجه ضيفه ريال بيتيس الأحد المقبل على ملعب "كامب نو".

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017