الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يقتحم مناطق غرب نابلس ومداهمات بالخليل وبيت لحم والقدس
تاريخ النشر: الأربعاء 27/09/2017 05:48
الاحتلال يقتحم مناطق غرب نابلس ومداهمات بالخليل وبيت لحم والقدس
الاحتلال يقتحم مناطق غرب نابلس ومداهمات بالخليل وبيت لحم والقدس

نابلس: أصداء
داهمت قوات الاحتلال فجر اليوم عدة مناطق بنابلس وبيت لحم والخليل والقدس واعتقلت مواطنا في مخيم الدهيشة كرهينة لإجبار نجله على تسليم نفسه. وافاد شهود عيان ان عدة دوريات للاحتلال اقتحمت منطقة زواتا وبيت وزن وبيت ايبا وداهمت المنازل الواقع اسفل مبنى الاكاديمية (حرم جامعة النجاح الجديد) وشرعت بعمليات احصاء للأهالي والتدقيق في هوياتهم.وفي بلدة تل عرب نابلس اعتقلت سلطات الاحتلال الشاب محمد اسعد ريحان.
من جانب اخر داهمت قوات الاحتلال حي رأس خميس ومخيم شعفاط شمال القدس المحتلة .


واعتقل جنود الاحتلال المواطن عمران الاطرش والد الشاب المصاب اكرم الاطرش من اجل اجباره على تسليم نفسه للاحتلال، كما تم احتجاز بعض المواطنين كـ رهائن ، من أجل حماية أنفسهم خلال المواجهات في مخيم الدهيشة . واقتحم الجنود مكتبة الطريق للمرة الثالثة خلال اسبوع كما تم اقتحام مجمع صبيح التجاري وعمارة مأمون اللحام.
وفي بيت لحم واصلت قوات الاحتلال الاقتحامات المستمر لبلدة بيت فجار جنوب المحافظة
وتمركز جنود الاحتلال قرب منزل الشهيد علي طقاطقة في البلدة.
واقتحمت قوات الإحتلال مدينة يطا بـ 6 آليات عسكرية إسرائيلية من مثلث زيف.


 واعتقل جنود الاحتلال الإسرائيلي الشاب أحمد ناصر دراغمة من منطقة الفارعة شمال شرق نابلس.
وفجر اليوم اقتحمت قوة للاحتلال بلدة بدو بينها سيارت مياه عادمة وجرافتان وعشرات الجيبات اضافة الى إقتحام لقرية بيت سوريك بعشرات الجيبات وتتواجد في محيط منزل الشهيد "نمر الجمل".
وكان مستوطنون قد اقاموا عمليات عربدة في عدة مفارق للطرق بينها جنوب نابلس بالقرب من حاجز حوارة مفترق مستوطنة يتسهار.

 وأوضح نادي الأسير الفلسطيني أن الاحتلال اعتقل أربعة مواطنين من محافظة جنين، وهم: أحمد السعدي، لطفي أبو النصر، يزيد جعايصة ونضال أمين حازم.
واعتقل ثلاثة مواطنين من محافظة طولكرم، وهم: جهاد محمد خريوش (20 عاماً)، عمر يمان ذياب (49 عاماً)، ونجله عبد الله ذياب (18 عاماً)، كما واعتقل ثلاثة آخرين من محافظة الخليل، وهم: طلال نعيم أبو رجب، عايد محمد إسماعيل أبو حميد وفارس يعقوب أبو عرقوب.
فيما اعتقلت قوات الاحتلال رائد أحمد البرغوثي (30 عاماً)، وقويدر سليم البرغوثي (23 عاماً) من محافظة رام الله والبيرة، وأسامة أحمد صبري (22 عاماً)، من قلقيلية، ومحمد أسعد ريحان من نابلس.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017