الرئيسية / رياضة
رونالدو يقود ريال مدريد للفوز علي دورتموند
تاريخ النشر: الأربعاء 27/09/2017 09:07
رونالدو يقود ريال مدريد للفوز علي دورتموند
رونالدو يقود ريال مدريد للفوز علي دورتموند

حقق فريق ريال مدريد الإسباني الفوز على مضيفه بروسيا دورتموند الألماني بثلاثية لهدف مساء الثلاثاء، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل أهداف الريال مدريد جاريث بيل في الدقيقة 17، وكرستيانو رونالدو "هدفان" بالدقيقتين 49، و79 على التوالي، فيما أحرز أوباميانج هدف بروسيا دورتموند الوحيد في الدقيقة 54.

وبذلك يتساوى الفريق الملكي في الصدارة مع - توتنهام هوتسبير الإنجليزي الفائز على أبويل نيقوسيا القبرصي بثلاثية نظيفة - برصيد 6 نقاط، فيما يحتل بروسيا دورتموند المركز الثالث في المجموعة بفارق الأهداف أمام أبويل وبدون رصيد من النقاط.

صدارة منفردة

بدوره، انفرد مانشستر سيتي الإنجليزي بصدارة المجموعة السادسة، إثر فوزه الصعب على ضيفه شاختار دونتسك الأوكراني بهدفين دون مقابل، على ملعب "الاتحاد".

وأحرز البلجيكي كيفن دي بروين في الدقيقة 48، والإنجليزي رحيم سترلينج بالدقيقة 90 هدفي المباراة، ليرفع رصيد فريقه إلى 6 نقاط، بعد فوز السيتي في المباراة الأولى على فينوورد روتردام الهولندي، أما شاختار فتجمد رصيده عند 3 نقاط، بعدما تغلب في المباراة الأولى على نابولي الإيطالي.

وفي مباراة ثانية بالمجموعة ذاتها، استعاد نابولي توازنه بالفوز على فينوورد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

نتائج متواضعة

وسقط ليفربول الإنجليزي في فخ التعادل مجدداً بالبطولة، وكان هذه المرة مع سبارتاك موسكو الروسي بهدف لكل فريق، ضمن مباريات المجموعة الخامسة.

وتقدم سبارتاك موسكو في الدقيقة 23 عبر اللاعب فيرناندو، فيما تعادل كوتينيو بالدقيقة 31، ليرتفع رصيد الفريقين إلى نقطتين خلف المتصدر إشبيلية الإسباني الذي رفع رصيده إلى 4 نقاط، بعد الفوز على ماريبور السلوفيني متذيل الترتيب بنقطة واحدة، بثلاثية نظيفة.

وفي المجموعة السابعة، فاز بورتو البرتغالي على موناكو الفرنسي بثلاثية نظيفة، وبشكتاش التركي على لايبزيج الألماني بهدفين دون مقابل، ليتصدر بشكتاش المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه بورتو بـ 3 نقاط، ثم لايبزيج ثالثاً بنقطة واحدة، وبفارق الأهداف أمام موناكو.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017