الرئيسية / الأخبار / فلسطين
جراء عمليات نوعية لحالات مرضية معقدة في نابلس
تاريخ النشر: الأثنين 02/10/2017 17:05
جراء عمليات نوعية لحالات مرضية معقدة في نابلس
جراء عمليات نوعية لحالات مرضية معقدة في نابلس

نابلس- وصل هذا الأسبوع ثلاث وفود ألمانية بالتعاون مع منتدى هامر فورم الألماني " Hammer Forum" وبالتنسيق مع جمعية إغاثة أطفال فلسطين و بالتعاون مع وزارة الصحة الفلسطينية الى مستشفى رفيديا/ نابلس بهدف معاينة الأطفال و إجراء الجراحة المعقدة غيرالمتواجدة محليا.

الوفود مكونة من وفد جراحة أعصاب الأطفال والعمود الفقري بقيادة الجراح د. شادي سليم و يرافقه فريق من الجراحين و خبراء التخدير، وفد جراحة الوجه والفكين بقيادة د. وليد عياد، ووفد متخصص بجراحة الأطفال بقيادة جراح الأطفال د. ثيوفيلاكتوس إمانويليديس وفريقه. بدأ الوفد عمله بمعاينة 100 طفل يعانون من مشاكل تحتاج لتدخل جراحي في الأعصاب و العمود الفقري و الوجه و الفكين.

ويشار إلى ان جمعية إغاثة أطفال فلسطين استقبلت خلال السنوات الستة الماضية أكثر من 500 وفد طبي تطوعي عمل على إجراء العمليات الجراحة لآلاف الأطفال في الضفة الغربية، قطاع غزة، الأردن ولبنان اضافةً لتدريب الطواقم الطبية المحلية. .
وتعتبر إغاثة أطفال فلسطين مؤسسة غير حكومية، غير سياسية، وغير ربحية، تعمل منذ 25 عاماً على تقديم الرعاية الطبية المجانية للأطفال في جميع أنحاء الشرق الأوسط، بغض النظر عن دينهم أو جنسيته.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017