الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يعتقل 12 فلسطينيًا ويدعي العثور على أسلحة بالضفة الغربية
تاريخ النشر: الأثنين 16/10/2017 09:37
الاحتلال يعتقل 12 فلسطينيًا ويدعي العثور على أسلحة بالضفة الغربية
الاحتلال يعتقل 12 فلسطينيًا ويدعي العثور على أسلحة بالضفة الغربية

رام الله (فلسطين) - خدمة قدس برس
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، 12 مواطنًا فلسطينيًا من الضفة الغربية المحتلة، عقب دهم وتفتيش منازل عائلاتهم؛ قبل أن يتم نقلهم لجهات غير معلومة.

وأفاد بيان لـ "جيش" الاحتلال، بأن قواته اعتقلت الليلة الماضية 12 فلسطينيًا "مطلوبًا"؛ بزعم ممارسة نشاطات تتعلق بالمقاومة الشعبية ضد أهداف إسرائيلية.

وأعلنت قوات الاحتلال العثور على سلاح من طراز "m16" خلال حملة تفتيش قرب مدينة رام الله (شمال القدس المحتلة)، ومسدسيْن قرب مدينة بيت لحم (جنوب القدس).

وذكرت ذات المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة فلسطينيين؛ أمس الأحد، بدعوى رصدهم أثناء إلقاء الحجارة على المستوطنين أثناء تواجدهم في قرية "جيبيا" شمالي غرب رام الله قبل شهرين.

وقالت مصادر محلية وأمنية فلسطينية، إن قوات الاحتلال دهمت مخيم جنين غربي المدينة (شمال القدس المحتلة) واعتقلت كلًا من؛ الشقيقين قسم وقسام جبارين، بالإضافة للشاب صهيب الغول.

وأضافت أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية كوبر شمالي مدينة رام الله (شمال القدس)، واعتقلت الشاب محمود زيبار، إلى جانب اعتقال المواطن إسحاق أحمد جبر من بلدة حزما شرقي القدس.

وأشارت إلى اعتقال قوات الاحتلال للشاب مفيد أبو لولحة بعد دهم منزله في بيت لحم (جنوب القدس)، بالإضافة لاستدعاء أربعة شبان من بلدة بيت فجار جنوبي شرق بيت لحم، لمقابلة المخابرات الإسرائيلية في معسكر "عتصيون" جنوبي المدينة.
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017