الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يشن حملة اعتقالات في طولكرم وقلقيلية والخليل وبيت لحم والقدس
تاريخ النشر: الأربعاء 18/10/2017 06:15
الاحتلال يشن حملة اعتقالات في طولكرم وقلقيلية والخليل وبيت لحم والقدس
الاحتلال يشن حملة اعتقالات في طولكرم وقلقيلية والخليل وبيت لحم والقدس

نابلس:اصداء
شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم حملة اعتقالات في محافظات عديدة بالضفة الغربية تركزت في طولكرم والخليل وبيت لحم وقلقيلية والقدس.
واعتقلت قوة للاحتلال الشابين محمد شنارة وعلاء سليم ، من قرية جيوس قضاء قلقيلية فيما اعلنت مصادر عبرية عن اعتقال شابين في محيط مستوطنة قدوميم بحجة محاولة التسلل لداخلها. كما تم اعتقال الشابين مهدي اياد عكاس ، واحمد خدرج خلال اقتحامها مدينة قلقيلية.
وفي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال الشابين مهدي ومحيي عمر البداونة بعد مداهمتها منزلهما والعبث بمحتوياتهما قبل قليل في مخيم عايدة قضاء بيت لحم.


واعتقلت قوات الاحتلال الشاب الشاب سامر بلاونه خلال اقتحامها الليلة لمدينة طولكرم وعبد الناصر طوير ، و محمد ابو صياح ، محمد نصار ؛ يوسف الباشا ؛ حسن ابو ساري، مأمون الصباريني ، عدنان خليل سلته .
كما تم اعتقال الشقيقين د.نضال أحمد عليان و د.بلال أحمد عليان من العيساوية شرق القدس المحتلة.
وفي الخليل اعتقلت سلطات الاحتلال مدير شركة ترانس ميديا للبث الفضائي عامر الجعبري.
واعتقلت قوة للاحتلال مطاردا لها من مخيم جنين وذلك اثناء مرور على طريق جنين طولكرم بعد نصب كمين له وهو الشاب اسلام فايق ضبايا 18 عاما.

 اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي (26) مواطناً من محافظات الضفة الغربية منذ مساء الأمس وحتى فجر اليوم الأربعاء، بينهم السيّدة حلوة عواد عرار والتي اعتقلتها قوات الاحتلال خلال زيارتها لنجلها الأسير مصطفى عرار في سجن "عسقلان".
وأشار نادي الأسير الفلسطيني إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت كل من: إبراهيم الجعبري مدير شركة ترانس ميديا وعامر الجعبري المدير الإداري للشركة، بعد مداهمة منزليهما في الخليل، وذلك في إطار حملة استهدفت شركات الإنتاج الإعلامية بذريعة بثّها مواد "تحريض" ضد الاحتلال.
مضيفاً أن الاحتلال اعتقل ثمانية مواطنين من محافظة طولكرم، وهم: حسن رايق أبو ساري، يوسف الباشا، مأمون صباريني، عبد الناصر طوير، عبد المجيد جودة، سامر بلاونة، عدنان أبو سلتا ومحمد أبو صياح.
كما واعتقل سبعة مواطنين من محافظة جنين، وهم: أحمد سلاطنة، مراد فشافشة، لطفي ملايشة، معين علاونة، خطاب غنام، أحمد بلال أبو الرب ومهدي شرقاوي.
وبيّن نادي الأسير أن الاحتلال اعتقل أربعة مواطنين من محافظة قلقيلية، وهم: مهدي إياد عماس، أحمد خدرج، محمد أحمد خالد وعلاء مصطفى سليم، إضافة إلى اعتقال الشقيقين محي الدين (٢١ عاماً) ومهدي عمر البداونة (٢٠ عاماً) من مخيم عايدة في بيت لحم.
علاوة على اعتقال كل من براء محمود من مدينة القدس، ومؤيد حسن صافي (25 عاماً)، من مخيم الجلزون قضاء رام الله.

--

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017