الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
نقابة العاملين لكهرباء الشمال والتجمع الشعبي ينظمان يوماً طبياً للموظفين
تاريخ النشر: الخميس 09/11/2017 06:07
نقابة العاملين لكهرباء الشمال والتجمع الشعبي ينظمان يوماً طبياً للموظفين
نقابة العاملين لكهرباء الشمال والتجمع الشعبي ينظمان يوماً طبياً للموظفين

نظمت نقابة العاملين في شركة توزيع كهرباء الشمال و التجمع الشعبي الفلسطيني اليوم الاربعاء يوماً طبياً مجانياً لموظفي شركة توزيع كهرباء الشمال في مقر فرع نابلس – راس العين ، حيث نظم بالتعاون امع الخدمات الطبية العسكرية والهلال الاحمر الفلسطيني وشركة بيرزيت للادوية ونقابة طب الاسنان والطب المخبري والتمريض ومركز جمال وظافر تفاحه و شركة جلوبال فارم.
ويأتي تنظيم هذا اليوم الذي اقيم برعاية وحضور اللواء محمود العالول نائب رئيس حركة فتح ومعالي المهندس سميح طبيله رئيس مجلس ادارة "كهرباء الشمال " وسعادة المهندس أسعد سوالمه المدير العام ومدراء الادارات والفروع واللواء عبدالاله الاتيره عضو المجلس الثوري لحركة فتح ومجموعة من كواد واعضاء التجميع الشعبي الفلسطيني على شرف الذكرى الثالثة عشرة لاستشهاد القائد الرمز ابوعمار حيث استهدف موظفي الشركة وشمل تخصصات " الطب العام، الباطني، العظام، طب جلدية، فحص مخبري دم وسكري، نظر شامل، اسنان شامل،ضغط الدم بالاضافة الى تقديم الدواء .


وأشاد اللواء العالول بالقائمين على هذا اليوم الذي ياتي تذكيراً بروح الشهيد ياسر عرفات ،مؤكدا على العزم للمضي على نهجه الذي كان يخدم الناس ويتلمس احتياجاتهم ، واكد العالول تمسك القيادة بالعهد والقسم الذي اعلنه ياسر عرفات ورفاقه منذ بداية الثورة الفلسطينية، وصولا للحلم الوطني بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.
بدوره قال المهندس سميح طبيله ، ان شركة توزيع كهرباء الشمال لتعتز بهذا التعاون وهذا النشاط الذي يستهدف موظفي الشركة على وجه الخصوص وهذا دليل على الاهتمام والعناية الكبيرين بصحة ومصلحة الموظفين . ان شركة كهرباء الشمال اخذت على عاتقها تقديم الخدمة الكهربائية الأفضل للمواطنين وهي على ثقة تامة بأن ذلك لن يتحقق إلا بوجود كادر متميز ومؤهل ولذلك فهي تسعى دائما الى تطوير خبرات العاملين فيها سواء اداريين أو فنيين والذين هم عصب هذه الشركة وركيزتها في الأداء المتميز .
واضاف طبيله ان شركة توزيع كهرباء الشمال اليوم لتفخر بهذا التعاون مع كل المؤسسات والجهات الراعية والداعمة والذي يعد أيضا أحد جسور التواصل التي تهدف الى تعزيز العلاقة بين شركتنا ومختلف القطاعات الأخرى إذ أن هذا التواصل يساعد على الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة وهذا بدوره يعود بالأفضل على مصلحة المواطن والمصلحة العامة والارتقاء بنا جميعاً الى بر الامان .
بدوره أثنى سوالمة على كل الجهات التي نظمت اليوم الطبي وبالاخص نقابة العاملين في الشركة والتجمع الشعبي وأكد على سياسة الشركة في دعم كل النشاطات الهادفة والتي تخدم المواطن على وجه الخصوص ، كما دعا سوالمة كل الجهات الى التعاون في مثل هذه الامور الانسانية التي تعود بالفائدة والوعي .
واشار سوالمة خلال كلمته أثناء توزيع الدروع "اسمحوا لي أن أبشر كل الموظفين ان كهرباء الشمال وبشهادة كل الجهات الرسمية والاهلية، أثبتت تمزيها دائما في عملها وعطائها ،و تقدمت تقدماً ملحوظاً على كافة الأصعدة ، مما أهلها للتصدي بقوة وجرأة للمتغيرات واقول لكم إن المَرْحَلَة المُقْبِلة هِيَ مَرْحَلَةُ عَمَلٍ وَجِدٍّ وَبِناءٍ وتَحْتاجُ مِنّا جَميعاً بَذْل كُلّ جُهْدٍ مُسْتَطاعٍ لِنَرْتَقي بِهذِه ِالمُؤَسّسَةِ لِتَبْقى عَلَماً بَيْن مَثيلاتِها عَلى مُستوى الوَطَنِ والمَنْطِقَة.
وفي نهاية اليوم الطبي قدمت "كهرباء الشمال" والتجمع الشعبي دروع تقديرية لكافة الجهات التي نظمت وشاركت في هذا اليوم بحضور السيد حمدالله الحمدالله رئيس بلدية عنبتا ، والدكتور ناصر الدين الشاعر


 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017