الرئيسية / رياضة
سترلينج يصعق ساوثهامبتون وصلاح يعيد ذاكرة الانتصارات لليفربول
تاريخ النشر: الجمعة 01/12/2017 06:57
سترلينج يصعق ساوثهامبتون وصلاح يعيد ذاكرة الانتصارات لليفربول
سترلينج يصعق ساوثهامبتون وصلاح يعيد ذاكرة الانتصارات لليفربول

مانشستر - صفا

أدى النجم الدولي الإنجليزي رحيم سترلينج دور البطولة مجدداً وأهدى فريقه مانشستر سيتي فوزاً ثميناً للغاية، بعدما سجل هدف الفوز الثمين في الزفير الأخير من المباراة أمام الضيف ساوثهامبتون بهدفين لواحد مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز مدافع ساوثهامبتون، الدولي الهولندي فيرجيل فان ديك هدف مانشستر سيتي الأول في الدقيقة 47 بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يعادل أوريول روميو الكفة للفريق الضيف بالدقيقة 75، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الصائع ترك سترلينج بصمته بإحراز هدف الفوز.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي بهذا التعادل إلى 40 نقطة، وعاد الفارق بيه وبين مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني إلى 8 نقاط، أما ساوثهامبتون فتوقف رصيده عند النقطة 16.

بدوره، حقق فريق ليفربول فوزًا مهمًا خارج دياره على حساب مضيفه ستوك سيتي بثلاثية دون مقابل.

وتألق النجم المصري محمد صلاح وسرق الأضواء رغم مشاركته كبديل في الدقيقة 67، إلا أنه سجل هدفين بالدقيقتين 77، و83 على التوالي، بعدما تقدم ساديو ماني لصالح ليفربول في الدقيقة 17.

ورفع ليفربول رصيده بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب إلى 26 نقطة في المركز الخامس، وتجمد رصيد ستوك سيتي عند 13 نقطة بالمركز السادس عشر بقيادة المدير الفني مارك هيوز.

وغابت الانتصارات عن ليفربول في آخر لقاءين بالتعادل مع تشيلسي بالدوري، وإشبيلية الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017