الرئيسية / رياضة
زيدان مدرب ريال مدريد: كريستيانو رونالدو يستحق المزيد من الاحترام
تاريخ النشر: الأربعاء 06/12/2017 13:09
زيدان مدرب ريال مدريد: كريستيانو رونالدو يستحق المزيد من الاحترام
زيدان مدرب ريال مدريد: كريستيانو رونالدو يستحق المزيد من الاحترام

مدريد – رويترز: قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إن مهاجمه كريستيانو رونالدو يستحق المزيد من الاحترام، وأبدى مساندته لقائد البرتغال في الظهور بشكل أفضل في النصف الثاني من الموسم بعد أسوأ بداية له في الدوري.
وسجل رونالدو هدفين في عشر مباريات بالدوري، وتعرض لانتقادات من وسائل إعلام اسبانية عقب أدائه خلال التعادل سلبا مع أتلتيك بلباو السبت الماضي ليظل الفارق بين حامل اللقب وبرشلونة المتصدر ثماني نقاط. ومن المتوقع أن يتوج رونالدو بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم غدا الخميس عقب قيادته ريال مدريد للقب دوري الأبطال الموسم الماضي عندما سجل ثلاثة أهداف في شباك بايرن ميونيخ في دور الثمانية ثم ثلاثية أخرى في مرمى أتلتيكو مدريد في قبل النهائي، وثنائية في الفوز 4-1 على يوفنتوس في النهائي.

وفي حال فوزه بالجائزة سيعادل رقم ليونيل ميسي المتوج باللقب خمس مرات في تاريخه. وقال زيدان: «أعتقد أن كريستيانو رونالدو يستحق احتراما أكبر لأنه لاعب كبير وعندما لا تسير الأمور معه بشكل جيد الجميع يتحدث عنه. النادي والجماهير التي تحب رونالدو تدرك ما يفعله. الموسم الماضي قدم أداء استثنائيا. نحن في منتصف الموسم ولا يزال أمامنا ستة أشهر متبقية على نهايته. ستة أشهر وقت طويل للغاية لرونالدو». وقدم رونالدو مستويات عالية في دوري الأبطال التي يتصدر قائمة هدافيها بثمانية أهداف في خمس مباريات وفي طريقه ليصبح هداف البطولة للعام السادس على التوالي. وقال ماتيو كوفاتشيتش لاعب وسط الريال عن رونالدو: «بالنسبة لي هو يستحق الكرة الذهبية لأنه قدم عاما مذهلا. أنا سعيد للغاية من أجله. الكرة الذهبية تعني الكثير له ولنا رغم أن الشيء الأكثر أهمية هو الانتصار سويا كفريق. أرى كريستيانو يتدرب يوميا بشكل جيد. وسيسجل الكثير من الأهداف هذا الموسم. الآن الكرة تعانده لكنه سيعود لتسجيل الأهداف مجددا». وضمن الريال احتلال المركز الثاني في المجموعة خلف توتنهام بينما يحتاج دورتموند للفوز ليحتل المركز الثالث لضمان المشاركة في الدوري الأوروبي حيث يتساوى مع أبويل نيقوسيا الرابع بنقطتين لكل منهما. 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017