الرئيسية / الأخبار / اقتصاد وأعمال
لقاءات أعمال ثنائية بين شركات فلسطينية وبلجيكية في الخليل
تاريخ النشر: الخميس 07/12/2017 05:07
لقاءات أعمال ثنائية بين شركات فلسطينية وبلجيكية في الخليل
لقاءات أعمال ثنائية بين شركات فلسطينية وبلجيكية في الخليل

الخليل - صفا

عقدت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل بالتعاون مع السفارة البلجيكية اليوم الأربعاء لقاءات أعمال ثنائية لشركات بلجيكية وفلسطينية في مقر الغرفة بهدف التشبيك وزيادة التبادل التجاري المباشر بين البلدين.

واشتمل برنامج عمل الوفد البلجيكي على عدة فعاليات منها الاجتماع مع مدير عام الغرفة التجارية طارق التميمي الذي قدم نبذة عن اقتصاد محافظة الخليل وعدد من المؤشرات الاقتصادية والاجتماعية.

كما تضمن البرنامج شرحًا مفصلاً عن طبيعة عمل الغرفة التجارية وخدماتها، إضافة لجولة في مرافق المبنى تضمنت زيارة المعرض الدائم في مقر الغرفة التجارية برفقة مدير العلاقات العامة والاعلام السيد اسماعيل الشريف بهدف الاطلاع على عينة من صناعات المحافظة. وزيارات ميدانية لعدد من الشركات الصناعية الكبرى، ولقاءات اعمال ثنائية.

وأبدى الوفد البلجيكي اعجابه بصناعات الخليل وبقدرة الشركات الفلسطينية على المنافسة في بيئة اعمال خطرة ومتقلبة، وبتنوع الصناعات المعروضة والتي تشمل تشكيلة متنوعة من الصناعات.

وقال التميمي إن هذه اللقاءات اثبتت فاعليتها في السابق، وان غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل تعمد إلى استقطاب الشركات من مختلف الدول لقعد مثل هذه اللقاءات في مقر الغرفة تطبيقاً لنهج غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل بتبني مصالح أعضاء الهيئة العامة والسعي لخدمتهم في كافة المجالات.

يذكر أن اللقاءات الثنائية قد شملت شركات في قطاعات متعددة ومن مختلف مناطق الضفة الغربية، وقد تم اختيار الشركات الفلسطينية المشاركة من قبل المكتب التجاري في السفارة البلجيكية بناء على معايير خاصة بهم.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017