الرئيسية / رياضة
زيدان: سعادتي كبيرة بتواجدي في أبوظبي
تاريخ النشر: الأربعاء 13/12/2017 18:40
زيدان: سعادتي كبيرة بتواجدي في أبوظبي
زيدان: سعادتي كبيرة بتواجدي في أبوظبي

أبوظبي ـ د ب أ: أكد زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد الاسباني، أن تفكيره الأول حاليا ينصب حول كأس العالم للأندية وأن هدف الفريق هو الفوز للحفاظ على اللقب الذي حققه في النسخة الماضية.
وقال، في مؤتمر صحافي عقد في أبوظبي في الإمارات قبل مواجهة الجزيرة في الدور قبل النهائي: «لم نشعر بالإجهاد من السفر والفريق مستعد للمباراة، ونحن في حالة ممتازة ولدينا فريقا منافسا درسته جيدا، والأهم ما سنقوم به بأنفسنا كفريق».
وأضاف: «توني ولوكا وكاسيو وماتيو مهمين للغاية في الفريق ويعرفون نظام اللعب بشكل متميز وهم من الناحية البدنية بحالة جيدة، وعلينا اتباع نفس الأسلوب الذي قمنا به مؤخرا ونحن على المسار الصحيح والمناسب».


وعن المغربي أشرف حكيمي، قال زيدان : «إنه في حالة جيدة ويتحسن، وهو مستعد للمشاركة، ولكننا سنرى التشكيلة المناسبة».
وتابع: «البطولة هذه المرة مختلفة عن البطولة السابقة، ونحن نعلم أنه لا توجد مباراة سهلة والبعض يقول أن مواجهة الجزيرة ستكون سهلة واذا قال البعض انها سهلة فنحن سعداء لكننا سنلعبها بمنتهى القوة وعلينا التحلي بالتركيز الكبير والاستعداد الكامل».
وتابع: «سعدت بالمباراة أمام إشبيليه مؤخرا، ونجحنا في تقديم أداء جيد واحراز الأهداف، والآن نحن في أبوظبي وحصلنا على قسط مناسب من الراحة، ونفكر فقط في مباراة الجزيرة وعلينا بذل جهد كبير».
وعن الجزيرة، قال: «سعيد للغاية بزيارة أبوظبي والترحاب الكبير من الإماراتيين، وأن نرى هذا العدد الكبير من الجماهير، وعندما عرفنا منافسنا كان علينا دراسته ولكنني الآن أعرفه بشكل أوضح فهو فريق يضم لاعبين جيدين».
وعن مباراة برشلونة المقبلة في الدوري، قال زيدان: «مواجهة برشلونة القادمة في الدوري تشكل ضغطا كبيرا علينا، ولكننا نفكر فقط في كأس العالم للأندية». 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017