الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
جبهة التحرير العربية في نابلس تحيي الذكرى الحادية عشرة لاستشهاد الرئيس صدام حسين
تاريخ النشر: الثلاثاء 02/01/2018 07:32
جبهة التحرير العربية في نابلس تحيي الذكرى الحادية عشرة لاستشهاد الرئيس صدام حسين
جبهة التحرير العربية في نابلس تحيي الذكرى الحادية عشرة لاستشهاد الرئيس صدام حسين

أحيا حزب البعث العربي الاشتراكي وجبهة التحرير العربية في محافظة نابلس اليوم الذكرى الحادية عشرة لاستشهاد الرئيس صدام حسين على ساحة النصب التذكاري لشهداء الجيش العراقي الكائن في بلدة عسكر شرق مدينة نابلس حضره نائب الأمين العام لجبهة التحرير العربية الرفيق محمود إسماعيل ونائب محافظ نابلس المناضلة عنان الاتيرة وأعضاء اللجنة المركزية مسعد ياسين و محمود الصيفي وثائر حنني وعضو المجلس الثوري لحركة فتح الأخ تيسير نصرا لله والأخ جهاد رمضان منسق لجنة التنسيق ألفصائلي وأعضاء لجنة التنسيق ألفصائلي في محافظة نابلس والتي تضم فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وممثلين عن المنظمات الشعبية في المحافظة ورؤساء مجالس محلية ومحبي الرئيس صدام حسين وكوادر وأنصار جبهة التحرير العربية في محافظة نابلس ...وألقى المهندس عمر ذياب مدير مدرسة نابلس الثانوية الصناعية والتي على أرضها مقام نصب شهداء الجيش العراقي كلمة حيا فيها قيادة كوادر وأنصار جبهة التحرير العربية لاهتمامهم بإحياء ذكرى استشهاد الرئيس صدام حسين والخالد في وجدان وضمير الشعب العربي الفلسطيني وقال أيضا أن العراق بقيادة الرئيس الشهيد صدام حسين كان دوما عونا لشعبنا الفلسطيني والأمة العربية وترحم على شهداء الجيش العراقي الذين رووا بدمائهم ارض فلسطين الطاهرة.... وألقى الرفيق محمود إسماعيل كلمة جبهة حزب البعث العربي الاشتراكي وجبهة التحرير العربية قال فيها أن شعبنا العربي الفلسطيني وامتنا العربية والشرفاء في العالم يفتقدون اليوم الرئيس صدام حسين وخصوصا نحن الفلسطينيون فخسرت فلسطين باستشهاده السند والمعين والمدافع عن شرعية منظمة التحرير الفلسطينية ممثلا ووحيدا للشعب الفلسطيني ... وذكر الرفيق محمود إسماعيل عضو اللجنة التنفيذية ونائب الأمين العام للجبهة الشعب الفلسطيني أن الرئيس صدام حسين رفض مقايضة فك الحصار عن العراق بالتخلي عن قضية فلسطين .. بل كان هدف تحرير فلسطين الذي نادى به وعمل من اجله سببا رئيسيا في احتلال العراق وجدد أبو إسماعيل رفض الجبهة قرار الرئيس الأمريكي باعتبار القدس عاصمة للاحتلال وقال ان الشعب الفلسطيني بقيادته الحكيمة ماضية في مجابهة قرار ترمب المشئوم ... وحيا محمود إسماعيل جماهير شعبنا التي هبت في وجه المحتل للدفاع عن القدس وهي ماضية في ذلك .....
وألقت الأخت عنان الاتيرة نائب محافظ نابلس كلمة ترحمت فيها على الرئيس الشهيد صدام حسين الذي لم يتوانى في تقديم العون والمساندة للشعب الفلسطيني فقدم العم لأسر الشهداء والجرحى ولأصحاب منازل المناضلين التي دمرها جيش الاحتلال المجرم .. وقالت أيضا ان صدام حسين كان المدافع الأول عن فلسطين وعروبتها وكان مدافعا وداعما للقرار الوطني الفلسطيني المستقل ..


وألقى الأخ جهاد رمضان ..كلمة لجنة التنسيق ألفصائلي في محافظة نابلس حيا فيها الرئيس الشهيد صدام حسين وقال أن شعب فلسطين لن ينسى مواقف الرئيس صدام حسين تجاه الشعب العربي الفلسطيني طيلة سنوات حكمه حيث كان يقدم الدعم العسكري والمادي والإعلامي للثورة الفلسطينية .... وحيا جهاد رمضان أمين سر حركة فتح في محافظة نابلس ومنسق الفصائل قيادة وكوادر وأنصار جبهة التحرير العربية لالتزامها المستمر في أحيا هذه الذكرى العزيزة على قلوب شعب فلسطين بفصائله وتنظيماته الشعبية ....وقال أيضا الشعب الفلسطيني موحدا في الدفاع عن القدس عاصمة فلسطين قي مواجهة قرار ترمب الأخير ..
وألقى المهندس أنيس سويدان نائب رئيس جمعية خريجي الجامعات العراقية كلمة استذكر فيها العراق ورئيسه الشهيد صدام حسبن الذي احتضن أبناء الأمة وفتح الجامعات العراقية للدراسة المجانية واختص بذلك طلبة فلسطين حيث تخرج حوالي عشرة آلاف طالب فلسطيني من الجامعات العراقية في مختلف التخصصات ...وحيا سويدان قيادة وكوادر جبهة التحرير العربية الأوفياء للرئيس الشهيد صدام حسين ..
وفي ختام المهرجان وضع محمود إسماعيل وعنان الاتيرة وجهاد رمضان وتيسير نصرا لله إكليل من الزهور على نصب شهداء الجيش العراقي وقائدهم الرئيس الشهيد صدام حسين وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة ... وأدار المهرجان الرفيق فادي ابوجيش عضو قيادة الجبهة في محافظة نابلس ....

 

المزيد من الصور
جبهة التحرير العربية في نابلس تحيي الذكرى الحادية عشرة لاستشهاد الرئيس صدام حسين
جبهة التحرير العربية في نابلس تحيي الذكرى الحادية عشرة لاستشهاد الرئيس صدام حسين
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017