الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
حياة إف إم تختار العقيد طارق الحاج "شخصية حياة" لعام 2017
تاريخ النشر: الثلاثاء 02/01/2018 11:29
حياة إف إم تختار العقيد طارق الحاج "شخصية حياة" لعام 2017
حياة إف إم تختار العقيد طارق الحاج "شخصية حياة" لعام 2017

 نابلس - كرمت إذاعة حياة إف إم في اليوم الاول من العام الجديد 2018 مديرية شرطة محافظة نابلس ممثلة بمديرها العقيد طارق الحاج واختارته "شخصية حياة" للعام 2017.

 

ويأتي هذا التكريم والاختيار بعد إنجازات شرطة نابلس وجهودها في تقليل الجرائم، حيث انخفض عدد الجرائم في عام 2017 إلى النصف مقارنة بنسبة الجرائم التي ارتكبت عام 2016 في المحافظة ذاتها، إضافة للتجاوب الإعلامي السريع والدقيق مع الإذاعة والتواجد المجتمعي الدائم للشرطة وخصوصاً العقيد الحاج ومساهمته في حل كثير من المشاكل المجتمعية.

 

وقالت هند سعد مديرة الإذاعة إن هذا التكريم بمثابة شكر للشرطة على هذا الإنجاز الذي جعل المواطن يشعر بالأمن والأمان بالشراكة مع جميع أذرع المؤسسة الأمنية.

 

من ناحيته أكد الحاج أن هذا التكريم يدفع الشرطة لبذل نشاط أكبر في سبيل الحفاظ على حالة أمنية تشعر المواطن بالطمأنينة والأمان، وان جهودها مستمرة في تطوير اساليبها في العام الجديد 2018، وان هذا الإنجاز ما كان ليكون لولا وعي المواطنين وتقديمهم المساعدة للشرطة والأجهزة الأمنية.

 

كما وتوجه بالشكر لإذاعة حياة أف أم على تحملها المسؤولية المجتمعية ومصداقيتها في تتبع وتحرير وبث الأخبار.

 

الجدير ذكره ان إذاعة حياة قامت بتنظيم موجة مفتوحة لاستقبال العام الجديد, استضافت خلالها نخبة من الشخصيات والمؤسسات التي قدمت انجازات خلال العام الماضي في كافة الميادين, ايمانا منها بضرورة دعم وتعزيز الشراكة بين الإعلام ومختلف المؤسسات.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017