الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
الوزير طبيلة يجري اجتماعاً موسعاً اليوم مع كبار موظفي الوزارة بقطاع غزة
تاريخ النشر: الأربعاء 03/01/2018 14:44
الوزير طبيلة يجري اجتماعاً  موسعاً اليوم مع كبار موظفي الوزارة بقطاع غزة
الوزير طبيلة يجري اجتماعاً موسعاً اليوم مع كبار موظفي الوزارة بقطاع غزة

اجتمع وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة صباح اليوم الاربعاء 03/01/2018 يرافقة مدير عام الشؤون المالية وائل راشد ، مع كافة المدراء العامون من ذوي الفئة العليا بالوزارة في قطاع غزة ، وذلك من أجل مناقشة جملة من الموضوعات والقضايا التي تهم الموظفين واحتياجاتهم.
ورحب الوزير طبيلة بكافة الموظفين القدامى والجدد ، معرباً عن حرص واهتمام الوزارة الشديدين بجميع الموظفين في شتى مستوياتهم الوظيفية ، ومؤكداً على أن الحكومة هي مظلة للجميع ولا تعمل لحزب واحد أو لفئة بعينها ، بل ستبذل قصارى جهدها للدفاع عن حقوق الموظفين وتقدم خدماتها لكافة مكونات المجتمع الفلسطيني.
واضاف الوزير طبيلة :"أننا نفتخر بطواقم الوزارة وبالانجازات التي تحققت وتتحقق على المستوى الخدماتي بشكل متسارع ، ما يجعلنا نؤكد بأن وزارتنا من الوزارات النموذجية التي تكرس وقتها وجهدها في سبيل تطوير الأداء ومنظومة قطاع النقل والمواصلات في فلسطين.
وأكد الوزير طبيلة بأننا لا نوفر جهداً في سبيل الدفع قدما بالمصالحة الفلسطينية المنشودة ، انطلاقا من وجبنا الديني الوطني والأخلاقي ، حيث استطعنا حل الكثير من الإشكاليات التي تعرقل مساعينا الرامية الى انهاء الانقسام البغيض ، مشيراً الى ضرورة تضافر الجهود ما بين كافة الموظفين والعمل ضمن الفريق الواحد ، والتحلي باقصى درجات الصبر والحكمة لاسيما في تلك المرحلة الحساسة والدقيقة .
وفي ذات السياق أوضح الوزير بأننا نسعى لإستصدار قرارات مهمة من مجلس الوزراء تنسجم مع روح القانون وتدفع بإتجاه المصالحة التي يصبو اليها الجميع ، والأخذ بعين الاعتبار مجمل الظروف الاستثنائية التي تشهدها المحافظات الجنوبية.
وسيعقد معالي الوزير سلسلة اجتماعات لاحقة تشمل الاجتماع مع أصحاب مكاتب الحج والعمرة لمناقشة وبحث قضايا ذات علاقة ، اضافة الى اجتماع للوزير سيُعقد مع جمعية مكاتب التكسي لبحث احتياجاتهم وهمومهم ، وايضا بحث موضوع مخالفة وعدم قانونية عمل تكسي كريم في المحافظات الجنوبية فضلا عن المحافظات الشمالية ، وذلك بغرض اتخاذ الاجراءات اللازمة والمقتضى القانوني بحقه .

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017