الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اعتقال ثلاثة شبان من بلدة سالم شرق نابلس
تاريخ النشر: الخميس 04/01/2018 03:51
اعتقال ثلاثة شبان من بلدة سالم شرق نابلس
اعتقال ثلاثة شبان من بلدة سالم شرق نابلس

نابلس/أصداء
اعتقل جيش الاحتلال فجر اليوم الخميس ثلاثة شبان من بلدة سالم شرق نابلس بعد دهم البلدة مجددا وتنفيذ حملة دهم ثانية فيها. وأفاد الناشط الشبابي محمد اشتيه أن عددا كبيرا من الاليات العسكرية الاسرائيلية اقتحمت البلدة، وشنت حملة اعتقالات ومداهمة لمنازل المواطنين حيث طلب الاقتحام منزل عبد الكريم عيسى واعتقلت نجله ربيع عبد الكريم عيسى (٢٤ عاما)، كما داهمت منزل فخر الدين حمدان واعتقلت نجله نورس فخر الدين حمدان (٢٨ عاما) فيما أجرت تفتيشا في منزل المواطن شاكر اشتيه .يشار إلى ان قوات الاحتلال اعتقلت امس شابين اخرين من البلدة. كما جرى اعتقال جلال فهمي حمدان.
 

 من جانب متصل اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، شابين على حاجز عسكري في مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.
فقد أفادت مصادر محلية بأن جنود الاحتلال أوقفوا الشاب محمد وليد بني غرة من مخيم جنين خلال توجهه إلى مدينة بيت لحم ومروره من حاجز الكونتينر، واعتقلوه بعد استجوابه.
وأشارت إلى أنها اعتقلت أيضًا الشاب عمرو رحال من بلدة كفردان غرب جنين خلال على حاجز عسكري مفاجئ على طريق رام الله، وهو عنصر أمن يعمل في حرس الرئاسة

 وداهمت قوات الاحتلال منزل عائلة العيساوي في العيساوية بالقدس في محاولة لاعتقال رأفت العيساوي,

واعلن الاحتلال 10 شبان من الضفة اليوم.وأوضح نادي الأسير الفلسطيني أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مواطنين من محافظة، نابلس، وهم: ربيع عبد الكريم عيسى، نورس فخر الدين حمدان وجلال فهمي حمدان.

فيما اعتقلت شابّين من محافظة جنين، وهما: طاهر فوزي قطيط وأسامة عز الدين نجم، بالإضافة إلى معالي عيسى معالي من بيت لحم، ومحمد مدحت أيوب من الخليل.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017