الرئيسية / الأخبار / اقتصاد وأعمال
بلدية رام الله: مشروع مبنى مجمع المنارة متواصل وخلق 84 وظيفة
تاريخ النشر: الأربعاء 17/01/2018 16:15
بلدية رام الله: مشروع مبنى مجمع المنارة متواصل وخلق 84 وظيفة
بلدية رام الله: مشروع مبنى مجمع المنارة متواصل وخلق 84 وظيفة

 تواصل بلدية رام الله للعام الثاني على التوالي تنفيذ مشروع مجمع المنارة في مركز المدينة بالقرب من ميدان المنارة.

وأوضحت في بيان صحفي أن المشروع ينفذ على أرض المحكمة سابقا على مساحة 2.632 متر مربع مشيرة إلى المشروع عبارة عن مجمع ممول من البلدية يتكون من 15 طابقا بمساحة اجمالية تعادل 25 ألف متر مربع.

وقالت إن كمية الخرسانة المستخدمة في المشروع بلغت 755 متر مكعب و850 طن من الحديد حيث بلغت مساحة الأسقف المصبوبة 7500 متر مربع.

وأضافت أن المشروع وفر 84 فرصة عمل على مدار العام بواقع 12000 يوم عمل.

وأوضحت ان الهدف من المشروع تحسين البيئة المرورية في مركز مدينة رام الله، الأمر الذي من شأنه المساهمة في تطوير البنية التحتية والتنظيم العمراني والتخطيط الحضري للإسهام في تحقيق التنمية الاقتصادية. كما من شأن هذا المبنى أن يحل جزءاً من مشاكل الازدحام المروري وأزمة مواقف السيارات في المدينة.

يذكر ان المشروع سيضم مواقف مخصصة للمركبات الخاصة تتسع لـ450 مركبة تتوزع على تسعة طوابق، ومحال ومكاتب تجارية، ومقر لشرطة المدينة، ومقر آخر لبريد رام الله، كما سيضم المبنى مركزاً لخدمات الجمهور يتبع لبلدية رام الله سيتيح للمواطنين فرصة التواصل مع البلدية في مركز المدينة وتقديم الطلبات، بالإضافة إلى خدمات ستقدمها البلدية والشركات، مثل: الكهرباء والماء والاتصالات، ما يعني إمكانية تسديد الفواتير الخاصة بهذه الخدمات في نقطة واحدة توفيراً للجهد والوقت.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017