الرئيسية / الأخبار / اقتصاد وأعمال
غرفة تجارة نابلس والمشروع الياباني لتطوير خدمات الاعمال يختتمان الدورة التدريبية حول "التخطيط الاداري الاستراتيجي والاستراتيجيات المالية"
تاريخ النشر: الخميس 22/05/2014 17:10
غرفة تجارة نابلس والمشروع الياباني لتطوير خدمات الاعمال يختتمان الدورة التدريبية حول  "التخطيط الاداري الاستراتيجي والاستراتيجيات المالية"
غرفة تجارة نابلس والمشروع الياباني لتطوير خدمات الاعمال يختتمان الدورة التدريبية حول "التخطيط الاداري الاستراتيجي والاستراتيجيات المالية"

 جرى اليوم في غرفة تجارة وصناعة نابلس تخريج المشاركين والمشاركات من مدراء وموظفي وموظفات الغرف التجارية والاتحادات والشركات الصناعية في دورة "التخطيط الاستراتيجي واستراتيجيات المالية"، والتي عقدت خلال الفترة من 14 - 21/05/2014 في قاعة غرفة تجارة وصناعة نابلس.

وتندرج الدورة التدريبية ضمن مشروع تطوير قدرات موظفي الغرف التجارية والاتحادات والشركات الصناعية على تقديم خدمات متقدمة في مجال تطوير الأعمال ، والذي ينفذ بدعم من الوكالة اليابانية للتعاون الدولي (جايكا) ، وبالتعاون مع وزارة الاقتصاد الوطني ، واتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية ، والاتحادات الصناعية التخصصية واتحادها العام.

وقد القى مدير عام الغرفة نمير الخياط كلمة نيابة عن رئيس واعضاء مجلس ادارة الغرفة في حفل التخريج ناقلا تحياتهم للحضور ، مقدما شكره للحكومة اليابانية الصديقة ، والوكالة اليابانية للتعاون الدولي ، والى وزارة الاقتصاد الوطني واتحاد الغرف التجارية الصناعية الفلسطينية واتحاد الصناعات الفلسطينية ، كما قدم شكره للمدرب السيد مايك وطواقم العمل. كما قدم شكره للمتدربين على حسن التزامهم ، وحرصهم على تحصيل المعلومة المفيدة ، والتي تخدم أعضاء الهيئات العامة لمؤسساتهم. كما تطرق الى الصداقة الفلسطينية اليابانية والدعم الياباني للشعب الفلسطيني ، مؤكداً على ضرورة استثمار هذه العلاقات الطيبة للمزيد من الفائدة على المستوى الوطني ، خاصة فيما يتعلق بتدريب والتأهيل الكوادر الفلسطينية على أيدي الخبراء اليابانيين ، كما اشار الى المنطقة الصناعية الزراعية التي يجري دعمها من قبل (جايكا) في محافظة اريحا وانعكاس ذلك على القطاع الخاص الفلسطيني.

وقد أعرب المدرب الياباني السيد مايك عن شكره وتقديره لغرفة تجارة وصناعة نابلس على استضافتها للدورة وحسن الضيافة ، منوها الى التزام المتدربين بالحضور اليومي ، مؤكدا ان ذلك يعكس الرغبة بالاستفادة  ، منوها الى ان هناك مزيدا من الدورات التدريبية من خلال المشروع في المستقبل القريب.

والقى مدير عام غرفة تجارة سلفيت احمد داود كلمة باسم المتدربين قدم فيها شكره للغرفة وللمدرب ، مؤكدا العزم على الاستفادة من الدورات التدريبية المختلفة التي وفرها المشروع ، مشددا ان القطاع الخاص بحاجة الى هذه المعارف والخبرات في تنمية قدرات منشآته وتطوير قدرات العاملين فيها.

 

وفي نهاية الورشة ، قام نمير الخياط والمدرب الياباني مايك بتسليم شهادات الدورة التدريبية للمشاركات والمشاركين.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017