الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يواصل حملات الاعتقال بالضقة
تاريخ النشر: الأحد 11/02/2018 06:10
الاحتلال يواصل حملات الاعتقال بالضقة
الاحتلال يواصل حملات الاعتقال بالضقة

نابلس:أصداء
واصلت قوات الاحتلال حملات الدهم والاعتقال في الضفة الغربية حيث اعتقلت مواطنين وثلاثة اخرين في نابلس فيما شنت حملات دهم في بيت لحم واعتقلت نجل احد الشهداء.
وافاد شهود عيان ان الاحتلال اعتقل فجر اليوم اربعة مواطنين في مدينة نابلس بينهم مواطنة خلال عمليات دهم للمنازل والاحياء في المدينة. وافادت مصادر محلية ان قوة للاحتلال اقتحمت شارع مؤتة بنابلس واعتقلت الشابين عدي العاصي وعلي سلهب. وفي حي رفيديا تم اقتحام عمارة كلبونة واعتقال الشاب محمد مريش اضافة الى مواطنة .
وفي بيت لحم اعتفلت الشاب حسين عاطف عبيات نجل الشهيد عاطف عبيات احد شهاء كتائب الاقصى كما تم دهم بلدة تقوح وتمشيط حاراتها بعد تعرض مركبة احتلالية لالقاء زجاجات حارقة. وتعرضت بلدة حلحول شمال الخليل لاقتحام جنود الاحتلال وسط اطلاق قنابل انارة في السماء. كما تواصل اغلاق مداخل بلدة العيساوية.


واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء السبت، قرية العرقة جنوب غرب مدينة جنين.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة وأقامت حاجزا عسكريا على مدخلها وشرعت بالتدقيق في هويات المواطنين.
وأشارت المصادر إلى أن جنود الاحتلال انتشروا في الجبال المحيطة بالقرية وشرعوا بعمليات تفتيش في أكثر من موقع.
كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، طفلا قرب الحرم الإبراهيمي، في مدينة الخليل.
وأفادت مصادر أمنية بأن قوات الاحتلال اعتقلت قرب الحرم الإبراهيمي في البلدة القديمة من الخليل، الطفل محمد أحمد شلالدة (15 عاما)، بزعم حيازة سكين.

 

 واعتقلت قوات الإحتلا من بلدة عنبتا شرق طولكرم كل من الأسير المحرر صهيب بلال نور ، و الشاب عبدالكريم سعيد بركات .

وأوضح نادي الأسير الفلسطيني أن قوّات الاحتلال اعتقلت السّيدة ورود عبد الحكيم عاصي (38 عاماً)، وشقيقها محمد العاصي، علاوة على كل من علي سلهب وعدي العاصي وجهاد مريش، وجميعهم من نابلس.

واعتقلت ثلاثة مواطنين من محافظة رام الله والبيرة، وهم: عبيدة محمد زكي أبو سليم (18 عاماً)، قيس سعيد وهدان (18 عاماً)، ووليد حمزة بلوط (16 عاماً).

فيما اعتقلت كل من صهيب بلال نور وعبد الكريم سعيد بركات من طولكرم، ومحمد عاطف عبيات (18 عاماً)، نجل الشهيد عاطف عبيات من بيت لحم، إضافة إلى اعتقال الفتى محمد أحمد شلالدة (15 عاماً)، من الخليل.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017