الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
جمعية التضامن الخيرية تشارك الأطفال في عرض فوزي موزي وتوتي في نابلس
تاريخ النشر: الخميس 15/02/2018 14:18
جمعية التضامن الخيرية تشارك الأطفال في عرض فوزي موزي وتوتي في نابلس
جمعية التضامن الخيرية تشارك الأطفال في عرض فوزي موزي وتوتي في نابلس

 قامت جمعية التضامن الخيرية وبتبرع من طلاب كلية الطب في جامعة النجاح الوطنية  بدعوة 40 طفل وامهاتهم لحضور يوم ترفيهي لهم في قاعة المدرسة الاسلامية.

حيث تخلل النشاط العديد من الفقرات  الشيقة والمميزة من لعب ومرح وإنشاد ومسابقات والتي لاقت استحسان جميع الاطفال راسمة الابتسامة والفرحة  على وجوههم وعلى وجوه ذويهم
وفرح الجميع واستمتعوا بالفقرات ، واندمج الأطفال معهم وسعد الاهالي بفرح اطفالهم وقالوا سنواصل رسم البسمة علي شفاه ابنائنا رغم فقدانهم لحنان الاب .
وبعد اللعب واللهو قام طلاب كلية الطب بتقديم وجبة غذاء للامهات وابنائهم وهي عبارة عن وجبة شاورما ومقبلاتها ، وبعد انتهائهم من تناول الغذاء قام الطلاب مشكورين بتوزيع الهدايا القيمةعلى جميع الأطفال .
من جانبه اكد الطلاب على مدى سعادتهم بما قدموه للايتام واكدو على ضرورة اعادة مثل هذه الانشطة لتحسين نفسية الأطفال ، وشكر الاهالي مجموعة الطلاب على ما قدموه لهم ولابنائهم .
ومن خلال الانشطة التي تغير من اجواء الأطفال وذويهم والتي تقوم بها الجمعية باستمرار قام فاعل خير بعمل غذاء في مطعم كان يا مكان لخمسين طفل وذويهم .
وقدم المطعم خدمة متميزة للأطفال، حيث قدمت لهم وجبة فاخرة وتوابعها ولحقتها الحلوى ، وفرح الأطفال وأمهاتهم في الوجبات المقدمة ، حيث كان طاقم المطعم متميزين في خدمتهم وتلبية طلبتهم.
 
من جهته اوضح رئيس الجمعية ان هذا العمل من اكثر الإعمال التي يحبها الأطفال وتغير لهم الاجواء الروتينية و ان هذه الفعالية تأتي في اطار الترفيه عن الايتام  للعمل علي احتضان هؤلاء الأطفال والتواصل معهم ونصرتهم  وتقديم لهم وسائل الراحة ودعمهم ماديا ومعنويا.
واخيرا يتوجه د. علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية  والسيدة سعاد الحجاوي وجميع أعضاء الهيئة الادارية فيها بالشكر والتقدير لفاعل الخير على ما قدمه للاطفال سائلين الله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناته .
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017