الرئيسية / رياضة
الدوري الأوروبي: لايبزيغ يُسقط "بدلاء" نابولي ويُصعب عليه مهمة الإياب
تاريخ النشر: الجمعة 16/02/2018 20:01
الدوري الأوروبي: لايبزيغ يُسقط "بدلاء" نابولي ويُصعب عليه مهمة الإياب
الدوري الأوروبي: لايبزيغ يُسقط "بدلاء" نابولي ويُصعب عليه مهمة الإياب

نجح الفريق الألماني ريد بول لايبزيج في تحقيق انتصار مهم وعريض على حساب مضيفه نابولي الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سان باولو ضمن إطار لقاء الذهاب لدور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي.
وكان شوط المباراة الأول قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين بعدما مرت الـ 45 دقيقة الأولى بدون خطورة حقيقية من الطرفين لينتهي شوط المباراة الأول بلا أهداف ويتأجل باقي الحديث إلى شوط المباراة الثاني.
في الشوط الثاني لم يتأخر وناس الدولي الجزائري في افتتاح التسيل سريعا في الدقيقة 50 بعدما سجل هدف المباراة الألو من انطلاقة على الناجحية اليمنى، قبل أن يطلق تسديدة أرضية صاروخية لتسكن أقصى الزاوية اليمنى للحارس.
لايبزيج لم يقف مكتوف الأيدي ونجح في تعديل النتيجة في الدقيقة السابعة والستين عن طريق فيرنير بعدما أنهى عملًا هجوميًا منظما بلمسة رائعة في شباك الحارس الدولي الإسباني بيبي رينا ليعيد المباراة إلى التعادل من جديد.
وفي الدقيقة الثالثة والثمانين نجح بروما في تسجيل هدف المباراة الثاني للايبزيج قبل أن يقضي نجم المباراة تيمو فيرنير على نابولي تمامًا بالهدف الثالث الذي سجل في آخر دقائق الوقت المحتسب بدلا من ضائع لتنتهي المباراة بفوز مستحق للايبزيج بثلاثة أهداف لهدف.


 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017