الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
زمام تنظم وقفة شبابية في نابلس
تاريخ النشر: الأثنين 19/02/2018 18:43
زمام تنظم وقفة شبابية في نابلس
زمام تنظم وقفة شبابية في نابلس

نابلس من بيان عليان

نظم مجموعة من الناشطين والشبان من مؤسسة زمام اليوم وقفة قبالة مبنى الاكاديمية بنابلس ، للاعراب عن التزامهم بالثوابت الوطنية وتوجيه رسالة شكر ال جميع الدول التي صوتت لصالح دولة فلسطين في الأمم المتحدة حول موضوع القدس.
ورفع مئات الشباب أطول جدارية مخطوطة بشعارات فيها شكر بلغات مختلفة الى جميع الدول العربية والأجنبية التي دعمت قضية القدس، وشارك في هذه المبادرة محافظ محافظة نابلس اللواء أكرم الرجوب، وممثلي الفعاليات الشبابية والنسوية.
قال سامر مخلوف مدير عام مؤسسة زمام فلسطين:" تأتي هذه الفعالية من أجل تمكين وتعزيز دور الشباب الفلسطيني، وأيضا من أجل إيصال رسالة للعالم بأن الشعب الفلسطيني متمسك بالسلامة العادلة ومتمسك بحقوقه الفلسطينية، مؤكداً أن الحقوق الوطنية ليست مجال للتفريض والمساومة بأي شكل من الأشكال، خصوصاً بعد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأن القدس عاصمة لإسرائيل".
وأضاف مخلوف: " نحن نطالب العالم ومحبي العدل والسلام من أجل حماية هذا الحل التي تبنته كافة القرارات الدولية من أجل الوصول إلى حل جذري ينهي هذا الصراع وينهي الاحتلال إضافة إلى إعادة للشعب الفلسطيني حقوقه".
وفي السياق ذاته، منسق مؤسسة زمام في محافظة أريحا محمد دويك يقول:" يأتي هذا النشاط لتعزيز أن القدس عاصمة الدولة الفلسطينية، ونشكر كل الدول العربية والأجنبية التي دعمت قضية القدس في الأمم المتحدة".وفي نهاية الفعالية، نظم فتية دبكة شعبية على أنغام الأغاني الوطنية.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017