الرئيسية / رياضة
رئيس برشلونة يتمنى تكرار تجربة إنييستا مع ميسي
تاريخ النشر: الخميس 22/02/2018 20:33
رئيس برشلونة يتمنى تكرار تجربة إنييستا مع ميسي
رئيس برشلونة يتمنى تكرار تجربة إنييستا مع ميسي

يتمنى رئيس نادي برشلونة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو تكرار تجربة قائد الفريق الكتالوني أندريس إنييستا، مع الأرجنتيني ليونيل ميسي.


وقال بارتوميو في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن نادٍ ملتزم بلعب كرة القدم الجيدة، ولدينا أسلوب فريد من نوعه في اللعب، ونملك ميسي أفضل لاعب في العالم".
وأضاف: "لدينا أيضًا إنييستا كمثال (وقع على عقد مدى الحياة)، لا نريده فقط كلاعب، ولكن كأسطورة في المستقبل، وأتمنى أن يحدث ذلك مع ميسي أيضًا".


وأشار: "ميسي لديه عقد لمدة 4 سنوات مقبلة، وأعتقد أنه لن يكون الأخير له مع برشلونة".
وبخصوص فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أوضح رئيس برشلونة: "السوق سيصبح مستقرًا، ولكن لست متأكدًا من ذلك"، وأكمل: "هناك العديد من الأندية والدول تستثمر في كرة القدم، وربما ذلك سيصعب التعاقد مع أفضل اللاعبين على مستوى العالم".


وواصل: "هدفنا التعاقد مع اللاعبين الصغار، وتعليمهم طريقة لعبنا، ومن ثم الدفع بهم مع الفريق الأول، وأردف قائلاً: "هذا الموسم دفعنا الكثير من الأموال في التعاقدات الجديدة، بسبب استثمارنا في صفقة نيمار، ولكننا نخطط الصيف المقبل لاستثمار 60 مليون يورو من صفقات بيع اللاعبين".


واختتم: "بعد التوقيع مع شركة بيكو (أحد رعاة برشلونة)، هدفنا المقبل الحصول على راعٍ جديد يحصل على حقوق تسمية ملعب "كامب نو"، ليكون إجمالي الاستثمارات الخاصة بنا حوالي 600 مليون يورو، وهو أعلى رقم في تاريخ النادي".
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017