الرئيسية / رياضة
الفدائي يختتم تصفيات كأس اسيا 2019 بلقاء المنتخب العماني .
تاريخ النشر: الأثنين 26/03/2018 14:31
الفدائي يختتم تصفيات  كأس اسيا 2019 بلقاء المنتخب العماني .
الفدائي يختتم تصفيات كأس اسيا 2019 بلقاء المنتخب العماني .

 عبد الله الصباح

يحل المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم  ضيفاً  على المنتخب العماني غداً في تمام الساعة 6 بتوقيت فلسطين على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي وذلك  في اختتام  مباريات تصفيات التأهل لكأس آسيا العام المقبل في دولة الإمارات العربية.

 

وقد ضمن المنتخبان الحصول على بطاقتي  الترشح عن المجموعة الرابعة ، ولكن التنافس بينهم قائم على صدارة المجموعة  حيث يمتلك المنتخب الفلسطيني العلامة الكاملة بواقع 15 نقطة ومن جانبه يمتلك المنتخب العماني 12 نقطة.

 

وتعتبر مباراة الغد الرسمية الأولى للمنتخب الفلسطيني تحت قيادة المدرب البوليفي الجديد خوليو سيزار، الذي جاء خلفاً للمدرب الوطني الكابتن عبد الناصر بركات الذي بدوره حقق المنتخب تحت قيادته أرقاما ونتائج غير مسبوقة في تاريخ الكرة الفلسطينية ، فوصل الفدائي تحت قيادته في تصنيف الفيفا إلى 73 عالمياً و 7 أسيويا.

ومن النتائج الباهرة لبركات في التصفيات الآسيوية الحالية بأن الفدائي المنتخب الوحيد الذي حقق الانتصار في جميع المباريات ، وكذلك صاحب أقوى خط دفاع  في التصفيات حيث لم تستقبل شباكه الا هدفين ، وسجل  25 هدفاً.

 

ويذكر ان المنتخب الفلسطيني خاض فترة تدريبة استمرت لأكثر من شهر، بدأها في الجزائر واستمرت قرابة  10 أيام وانتهت بلقاء ودي مع المنتخب الجزائري الاولمبي الذي انتهى بفوز الفدائي  بهدف نظيف ، وبعد ذلك  تابع معسكره التدريبي في السعودية  قبل السفر الى المنامة ومواجهة  المنتخب البحريني يوم 22 من الشهر الحالي والتعادل معه سلباً.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017