الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اعتقال شابين من قباطية ومداهمات واصابات في الضفة
تاريخ النشر: الثلاثاء 03/04/2018 06:10
اعتقال شابين من قباطية ومداهمات واصابات في الضفة
اعتقال شابين من قباطية ومداهمات واصابات في الضفة

نابلس:أصداء
اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم شابين من بلدة قباطية قضاء جنين ومواطن اردني على جسر الكرامة كما داهمت مخيم الدهيشة.وافادت مصادر محلية ان دوريات الاحتلال اقتحمت قباطية فجرا واعتقلت الفتى أيسم نزال و الفتى محمود زكارنة، بعد مداهمة وتفتيش منزليهما .
وداهمت قوات الإحتلال منزل المواطن إبراهيم صبيح، خلال اقتحامها مخيم الدهيشة ببيت لحم.
من جانب متصل اعتقلت سلطات الاحتلال مواطنا قادما من الاردن يبلغ من العمر 60 عاما حضر للضفة بعد أن توفيت والدته للمشاركة في جنازتها وهو ياسين سعود عرعراوي, ومن محافظة سلفيت اعتقل الشاب راتب مرعي من قراوة بني حسان. فيما اعتقل محمد عطية ومامون عبيد من العيساوية. وخالد طه من كفر مالك, وباسم معطان من بلدة رقة بقضاء رام الله واحمد ابراهيم من كفر مالك  وخضر ماضي من العروب.
وأصاب حارس أمن إسرائيلي عصر الاثنين فلسطينيًا بالرصاص بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن على معبر قريب من مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة.
وذكرت القناة السابعة العبرية أن فلسطينياً حضر إلى معبر "وادي التين" القريب من طولكرم "ورفض الانصياع لأوامر الحراس وحاول تنفيذ عملية طعن قبل استهدافه بالرصاص".
كما أصيب مساء الاثنين أربعة شبان بالرصاص الحي خلال مواجهات اندلعت في قرية النبي صالح شمال غرب مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، بينها إصابة في الرقبة.

وقال الناشط في مجال حقوق الإنسان بلال التميمي لوكالة "صفا" إن شابين أصيبا بالرصاص الحي في القدم، فيما أصيب شاب آخر في أصبع يده، وجرى نقل الثلاثة إلى مستشفى سلفيت الحكومي لتلقي العلاج.


 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017