الرئيسية / الأخبار / فلسطين
"علماء فلسطين": كل من يخذلنا أو يتخلى عنا مجرم
تاريخ النشر: الثلاثاء 15/05/2018 06:23
"علماء فلسطين": كل من يخذلنا أو يتخلى عنا مجرم
"علماء فلسطين": كل من يخذلنا أو يتخلى عنا مجرم

أشادت رابطة علماء فلسطين بـ"مسيرة العودة الكبرى وكسر الحصار التي يقوم بها أبناء الشعب الفلسطيني لتثبيت حق العودة، وملكيتنا لهذه الأرض، وللتأكيد على أن الاحتلال الإسرائيلي ليس له أدنى حق في أرضنا هذه على الإطلاق".

وقالت الرابطة في بيان إن ما "جرى من نقل السفارة الأمريكية اليوم إلى القدس ما هو إلا خطوة استعمارية إجرامية من أمريكا ومن أيدها، لتعزيز بقاء هذا العدو على أرضنا، وزيادة مدة تدنسيه لها؛ ولكن الحقيقة سيزول هذا العدو الغاصب عنها ونسأل الله تعالى أن يكون ذلك قريبًا".

واعتبرت المطالبة بالحق والسير إليه وبذل النفس من أجله، مطلباً شرعياً أكدته الأدلة القاطعة في ديننا، فمن مات دون أرضه أو عرضه فهو شهيد.

وأكدت على وقوفها إلى جانب شعبنا، وأنها جزء منه ولن نتردد في أن نكون في مقدمته، مشيرة إلى أنها تبذل كل ما نستطيع من أجل تعزيز قوة شعبنا ومطالبه المشروعة.

وطالبت علماء الأمة أن يكونوا عند مسؤولياتهم في بيان الحق وواجب النصرة لهذا الشعب الذي يقدم الشهداء، ويحافظ على حقوق الأمة، ففلسطين ليست للفلسطينيين وحدهم، والأقصى ليس للفلسطينيين وحدهم؛ وإنما هو حق للمسلمين أجمعين.

وختمت البيان بالقول: "نحن مع قضيتنا قلبًا وقالبًا.. ندور مع الحق فيها حيث دار، فقضيتنا قضية عادلة أجمع عليها العالم على عدالتها ، وكل من يخذلنا أو يتخلى عنا مجرم، وكل من ينصرنا هو مطيع لربه منصف لشعبه ومنصف لقضايا الإنسانية العادلة".

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017