الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يعتقل 15 مواطنا بالضفة ويهدم منزل اسير في برطعة
تاريخ النشر: الخميس 21/06/2018 06:04
الاحتلال يعتقل 15 مواطنا بالضفة ويهدم منزل اسير في برطعة
الاحتلال يعتقل 15 مواطنا بالضفة ويهدم منزل اسير في برطعة

جنين:أصداء
اعتقثلت سلطات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم 15 مواطنا فلسطينيا في مناطق متفرقة بالضفة الغربية وهدمت اجزاء من منزل اسير في بلدة برطعة قضاء نابلس.
وطالت عمليات الاعتقال كل من خالد عبد الجليل الشريدة و ناصر مدحت الشلختي من سكان بلدة بلاطة البلدة وجميل يعقوب عويس وأحمد غسان ضراغمة من بلدة اللبن الشرقية جنوب نابلس. وفي محافظة بيت لحم طالت كل من محمدنعيم طقاطقة وعدي زواهرة وحمادة سلهب ومحمود زبون ومحمد زبون وعدي مخلوف وسامح سلهب.
واعتقل الاحتلال كل من كريم إبراهيم أبو ماريا ومهدي أبو ماريا من بيت أمر شمال الخليل.
وهدمت سلطات الاحتلال جزئيا منزل الأسير علاء قبها من بلدة برطعة قضاء جنيت الذي نفذ عملية دهس قبل أشهر قتل خلالها جنديين. واندلعت مواجهات ادت الى عدة اصابات.
 

  رام الله – نادي الأسير: قال نادي الأسير الفلسطيني أن قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس (20) مواطناً من الضفة بينهم طفل.

وبين نادي الأسير أن ستة مواطنين جرى اعتقالهم من محافظة بيت لحم وهم: الطفل محمد عادل زبون (14 عاماً)، وشقيقه محمود، إضافة إلى عدي رائد مخلوف، ومحمد نعيم طقاطقة (24 عاماً)، وحمادة فايز سلهب، وعدي زواهرة.

فيما جرى اعتقال لستة مواطنين آخرين من محافظة الخليل وهم: كريم إبراهيم ابو ماريا، مهدي أبو ماريا، فهد عبد المنعم السلايمة، محمد نصار السلايمة، وشقيقه أحمد، وعبد الله زياد الرجبي.

كما اعتقل الاحتلال خمسة مواطنين من محافظة نابلس وهم: جميل يعقوب عويسي، وأحمد عساف دراغمة، وسامي ياسر ياسين، علاوة على كل من: خالد عبد الجليل الشريدة، وناصر مدحت الشلختي.

وذكر نادي الأسير أن ثلاثة مواطنين من القدس جرى اعتقالهم وهم: الكاتب والمحرر راسم عبيدات، بالإضافة إلى رئيس نادي جبل الزيتون عبد الله الكسواني، وأحمد صب لبن.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017