الرئيسية / الأخبار / فلسطين
أبو عون: هدم المنازل سياسة ردع فاشلة تنتهجها دولة فاشية
تاريخ النشر: الخميس 21/06/2018 12:21
أبو عون: هدم المنازل سياسة ردع فاشلة تنتهجها دولة فاشية
أبو عون: هدم المنازل سياسة ردع فاشلة تنتهجها دولة فاشية

الضفة الغربية:

أكد القيادي في حركة حماس في محافظة جنين نزيه أبو عون أن هدم منزل الأسير علاء قبها، منفذ عملية الدهس التي قتل فيها جنديين، تأتي ضمن سياسة العقاب الجماعي ومحاولات الردع التي أثبتت فشلها.

 

وقال قبها في تصريح صحفي له إن سياسة الغطرسة الإسرائيلية التي تنتهجها دولة الاحتلال الفاشية منذ عشرات السنين بحق الفلسطينيين وإن اختلفت الأساليب، فهي تهدف لردع الفلسطينيين ومنعهم من المقاومة والمطالبة بحقوقهم، مشددا على أن كل المحاولات باءت بالفشل، ومشيرا أنهم قاموا مسبقا بالإبعادات الفردية والجماعية والقتل والاعتقال وهدم البيوت عشرات المرات إلا أنهم عجزوا عن منع الفلسطيني من المطالبة بحقه والدفاع عن الأرض والمقدسات.

 

وأضاف أبو عون أن العدو الصهيوني يدرك أنه أمام معضلة لن تحل إلا بعودة الأرض لأصحابها، لأن الشعب يرفض التنازل عن أرضه، قائلا: "عملية هدم منزل الأسير علاء قبها جاءت لتضاف لعشرات عمليات الهدم في فلسطين لكنهم لن يستطيعوا ردع هذا الشعب، لأن الفلسطينيين هم جزء من الشعوب الحرة التي لن يهدأ لها بال حتى استعادة حقوقها كاملة بكافة الوسائل والطرق التي يريدونها".

 

وتابع أبو عون: "لا يمكن ردع شاب يرى الظلم أمام عينه من اعتداءات لدولة الاحتلال واقتحامات للمستوطنين، فمن يقدم روحه فداءً لفلسطين لن يبخل ببيته ليكون سلم على مدرج التحرير المأمول".

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017