memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> الطقس: أجواء صافية اليوم وتوقعات بأمطار نهاية الأسبوع - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الطقس: أجواء صافية اليوم وتوقعات بأمطار نهاية الأسبوع
تاريخ النشر: الأثنين 10/02/2014 10:10
الطقس: أجواء صافية اليوم وتوقعات بأمطار نهاية الأسبوع
الطقس: أجواء صافية اليوم وتوقعات بأمطار نهاية الأسبوع

 توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الاثنين صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربيه خفيفة إلى معتدلة السرعة، ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.


ويوم غد الثلاثاء، يكون الجو صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربيه خفيفة إلى معتدلة السرعة، ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.

وبعد غد الأربعاء، يكون الجو صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً، ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الخميس، يكون الجو صافياً بوجه عام ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربيه خفيفة إلى معتدلة السرعة، ويكون البحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة، يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويتوقع سقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر على مختلف المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا، ويكون البحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج. 





تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017