الرئيسية / رياضة
فوز الريال وخسارة برشلونة بالكأس الدولية للأبطال
تاريخ النشر: الأثنين 06/08/2018 06:20
فوز الريال وخسارة برشلونة بالكأس الدولية للأبطال
فوز الريال وخسارة برشلونة بالكأس الدولية للأبطال

فاز فريق ريال مدريد الإسباني على يوفنتوس الإيطالي بثلاثية لهدف، في المباراة التي جمعتهما فجر الأحد، ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال.

وضع داني كارفاخال يوفنتوس في المقدمة بالخطأ في مرماه بالدقيقة 12، ثم عادل جاريث بيل النتيجة في الدقيقة 39، ليحسم ماركو أسينسيو الفوز للفريق الملكي بهدفين في الدقيقتين 47، و56 على التوالي.

وارتفع رصيد الريال إلى 3 نقاط يحتل بهم المركز التاسع بالمجموعة، بعد خوض مباراتين، فيما ظل يوفنتوس، بالمركز الخامس برصيد 5 نقاط من 3 مباريات.

بدوره، حقق ميلان الإيطالي فوزاً صعباً على منافسه برشلونة الإسباني بهدف نظيف من توقيع مهاجمه البرتغالي الصاعد أندريه سيلفا في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

واستغل سيلفا تمريرة من اللاعب الإيفواري مارك كيسييه وتجاوز بتسديدته الألماني مارك تير شتينجن حارس شباك الفريق الكتالوني في الدقيقة 92.

وخلق "البرسا" الكثير من الفرص على ملعب "ليفايس ستاديوم" في سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا الأميركية، ولكن أبقى الفريق الإيطالي على مساحاته مغلقة مما كلف الأول إحراز هدف.

وعندما بدا الفائز مجهولاً ولن يُعرف إلا بركلات الترجيح، تمكن سيلفا من تحقيق الفوز لفريقه والحفاظ على ماء وجه ميلان الذي خسر في الجولتين السابقتين بالمسابقة الودية أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بركلات الترجيح (8-9) بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بهدف لمثله، و0-1 أمام توتنهام الإنجليزي أيضاً.

أما برشلونة فقد فاز في جولته الأولى على توتنهام بركلات الترجيح (5-3) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لمثلهما، وخسر أمام روما الإيطالي بهدفين لأربعة.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017