الرئيسية / الأخبار / اقتصاد وأعمال
وفد من مدينة ستافنجر يزور غرفة تجارة نابلس
تاريخ النشر: الأثنين 10/02/2014 10:14
وفد من مدينة ستافنجر يزور غرفة تجارة نابلس
وفد من مدينة ستافنجر يزور غرفة تجارة نابلس

 استقبل رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس حسام حجاوي عصر اليوم في مقر الغرفة وفدا من مدينة ستافنجر النرويجيةالتي تقيم علاقات توأمة مع مدينة نابلس برئاسة نائبة رئيس بلدية ستافنجر بيورغ تيسدال ،يرافقهم مدير جمعية اللجنة الاهلية ومنسق الزيارة م. نصير عرفات.

 حضر اللقاء من جانب الغرفة كل من نائب رئيس الغرفة عمر هاشم ، ونائب امين السر طايل الحواري ، ومدير عام الغرفة نمير الخياط ، وطاقم قسم الدراسات والعلاقات العامة.

وركزت الغرفة في اللقاء على اهمية ترسيخ وزيادة امكانيات التعاون المشترك على الصعيد الاقتصادي، بما في ذلك التركيز على تصدير السلع من نابلس الى النرويج في بعض القطاعات الواعدة ، والعمل على التعاون في مجال المناطق الصناعية، والبنية التحتية، وتعزيز التبادل التجاري من خلال استثمارات مشتركة ، وتبادل زيارات عمل بين المدينتين.

 وابدى الطرفان حرصهما على تطوير وتفعيل العلاقات الثنائية على الصعيد الاقتصادي، بما يشمل توسيع الوفود في الزيارات القادمة ، وزيادة الجهد في التشبيك، واعداد قائمة سلع متبادلة لتسويقها وبيعها في كل من نابلس وستافنجر. واشار الحضور الى نجاح التوأمة والاستفادة المشتركة منها طيلة السنوات الماضية من جانب الطرفين، مؤكدين على التطلعات المشتركة وتحقيق نتائج ايجابية تنعكس على المدينتين في كافة المجالات.

 كما اطلع الوفد النرويجي الغرفة على مؤتمر ومعرض للطهاة من كل العالم سيعقد في ستافنجر في تموز المقبل، وابدى الرغبة والاهتمام بمشاركة فلسطين فيه.

وتخلل اللقاء عرض عن الغرفة قدمه مديرها العام، كما رافقت الغرفة الوفد الزائر في وقت سابق في زيارته الميدانية الى الشركة الوطنية لصناعة الالمنيوم والبروفيلات (نابكو) حيث اطلعهم مدير المصنع م. امجد عنبتاوي على واقع الشركة، ومستقبل العمل فيها ، والعوائق والعراقيل التي تعاني منها.

 

 

 




mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017