الرئيسية / رياضة
ما سر الانزعاج في غرفة تبديل الملابس في ريال مدريد
تاريخ النشر: الأحد 26/08/2018 17:24
ما سر الانزعاج في غرفة تبديل الملابس في ريال مدريد
ما سر الانزعاج في غرفة تبديل الملابس في ريال مدريد

نشرت صحيفة "الكونفيدينسيال" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن حالة التشاؤم التي اجتاحت جماهير ريال مدريد وغياب حماسهم، على الرغم من الإصرار الذي أظهره المدرب واللاعبون على مواصلة حصد الألقاب بعد خروج الأسماء الكبيرة.

وقالت الصحيفة، في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إن الرأيين السائدين في صفوف الفريق الملكي هما رأي المشجعين الذين يشعرون بالبرود بسبب غياب الانتدابات الثقيلة، ورأي إدارة النادي التي ترفض التسليم بأنها لا تمتلك المؤهلات اللازمة لمواصلة نغمة التتويجات خلال هذا الموسم.

وذكرت الصحيفة أن هناك حالة من الانزعاج والقلق في غرفة تبديل الملابس، في ظل حالة التشاؤم في صفوف الجماهير منذ خروج كريستيانو رونالدو وزين الدين زيدان. فعلى الرغم من وجود لاعبين موهوبين صاعدين، إلا أن نسخة هذا الموسم من ريال مدريد لا تثير حماس المشجعين، وخير دليل على ذلك عدد الحضور الذي لم يتجاوز نصف طاقة استيعاب ملعب البيرنابيو خلال الجولة الأولى ضد خيتافي.

وأكدت الصحيفة أن هذا الحضور الضعيف للجماهير يثير قلق إدارة النادي واللاعبين، رغم إيمانهم بقدرتهم على المنافسة على الألقاب وإنجاح مشروع المدرب الجديد جولين لوبيتيغي، الذي تمكن من إحاطة نفسه بمجموعة من المساعدين الأوفياء العازمين على حصد الألقاب في هذا الموسم. 

عربي21

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017