الرئيسية / رياضة
نيمار يبدأ جولة رفع المعنويات مع باريس سان جرمان
تاريخ النشر: الجمعة 31/08/2018 10:11
نيمار يبدأ جولة رفع المعنويات مع باريس سان جرمان
نيمار يبدأ جولة رفع المعنويات مع باريس سان جرمان

 نجح نيمار الذي تعرض إلى كسر في مشط القدم وغاب أثناء الأشهر الثلاثة الأخيرة من دوري الموسم الماضي في تسجيل ثلاثة أهداف حتى الآن، وأكد في تصريحات مشجعة لأنصار فريقه أنه سيحترم عقده مع باريس سان جرمان وسيبقى العام المقبل.

وقال النجم البرازيلي الاثنين في مقابلة مع قناة “تي في 3” الكتالونية على هامش زيارة قام بها إلى مدينة برشلونة الإسبانية، ردا على سؤال عن تقارير تشير إلى احتمال انتقاله إلى صفوف ريال مدريد الاسباني “كلا، لدي عقد مع باريس سان جرمان، وسأبقى هناك في باريس”.

 ويطمح فريق باريس سان جرمان حمل اللقب إلى مواصلة بدايته المثالية عندما يحل ضيفا على نيم الصاعد حديثا إلى الدرجة الأولى السبت ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وحقق فريق العاصمة الفوز في مبارياته الثلاث حتى الآن على كاين 3-0، وعلى غانغان وأنجيه بنتيجة واحدة 3-1.

ويخوض فريق العاصمة المباراة بحالة معنوية مرتفعة خصوصا مع الإعلان عن عودة لاعب وسطه الإيطالي ماركو فيراتي إلى التمارين بعد أن غاب عن المباريات الثلاث بسبب معاناته من إصابة في الحالبين، علما وأن المدرب الجديد للفريق الألماني توماس توخل أكد الجمعة قرب عودة اللاعب الإيطالي.

واعتمد توخل على ثلاثي الهجومي المؤلف من البرازيلي نيمار، الفرنسي كيليان مبابي والأوروغوياني إدينسون كافاني، وأشركهم معا لأول مرة في المباراة الأخيرة بعد تعافي الهداف الأوروغوياني من إصابة في ربلة الساق تعرض لها خلال نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وفي المقابل مني نيم الصاعد حديثا إلى الدرجة الأولى بأول خسارة له هذا الموسم في المرحلة السابقة بسقوطه أمام تولوز بعد أن حقق فوزين مثيرين على إنجيه 4-3 وعلى مرسيليا 3-1 في الجولتين الأوليين.

ويريد ليون زيادة محن نيس بقيادة مدربه الجديد الفرنسي الدولي السابق باتريك فييرا عندما يستضيفه على ملعب غروباما.

العرب

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017