الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اصابات ومواجهات في محيط قبر يوسف شرق نابلس
تاريخ النشر: الخميس 27/09/2018 04:55
اصابات ومواجهات في محيط  قبر يوسف شرق نابلس
اصابات ومواجهات في محيط قبر يوسف شرق نابلس

نابلس
اصيب نحو 24 مواطنا بينهم العديد من الصحفيين خلال مواجهات اندلعت في محيط قبر يوسف شرق نابلس، فيما ادى مستوطنون طقوسا تلمودية في داخل القبر. وافاد مصادر متطابقة ان الطواقم الطبية التي تواجدت في منطقة قبر يوسف والمنطقة الشرقية بنابلس قدمت العلاج لنحو 24 حالة بينها فتى جرى دهسه من قبل الية عسكرية للاحتلال. فيما اصيب المصور الصحفي عمير استيتية مصور فضائية النجاح برصاصة مطاطية في القدم ، والمصور محمود فوزي برصاصة مطاطية في الوجه.
واعلنت مصادر احتلالية اصابة احد الجنود جراء اصابته بحجر، وتناقل نشطاء فلسطينيون اصابة جرافة احتلالية بزجاجات حارقة بشكل مباشر من مسافة الصفر خلال تلك المواجهات.
من جانب اخر اعتقلت سلطات الاحتلال مصعب و احمد سجدية، من منزلهما في مخيم قلنديا بالقدس المحتلة.
 

 كما اعتقلت قوات الاحتلال الشابيْن قيس حمادنة وأمير حمادنة من بلدة عصيرة الشمالية شمال نابلس.اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الشاب محمد عزام حمدان من بلدة عصيرة القبلية جنوب نابلس بعد دهم منزله,واعتقال المحامي ايمن عماد الشخشير من راس العين وسامر الشنتير من شارع عصيرة بنابلسوبين نادي الأسير أن خمسة مواطنين جرى اعتقالهم من عدة أنحاء في محافظة نابلس وهم: سامر الشنتير، وأيمن عماد الشخشير، إضافة إلى محمد عزام حمدان، وقيس حمادنة، وأمير حمادنة.

فيما جرى اعتقال لمواطن من محافظة الخليل وهو صفوت رفيق طميزي، كذلك اُعتقل مواطن من محافظة قلقيلية هو معاذ عماوي (21 عاماً).

يُضاف إلى المعتقلين خمسة مقدسيين وهم: توفيق نجيب، وهشام بشيتي، ومصطفى أبو سنينة، علاوة على مواطنين من مخيم قلنديا شمال القدس وهما: مصعب حسن سجدية، وشقيقه أحمد.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017