الرئيسية / رياضة
4 نجوم خذلوا جماهير بايرن ميونخ فى 2018
تاريخ النشر: الخميس 15/11/2018 07:12
4 نجوم خذلوا جماهير بايرن ميونخ فى 2018
4 نجوم خذلوا جماهير بايرن ميونخ فى 2018
لا يسير فريق بايرن ميونخ الألمانى على خطى ثابتة فى الموسم الحالى على المستويين المحلى والأوروبى وفقاً للنتائج التى يحققها الفريق خلال الفترة الأخيرة بالدورى الألمانى ودورى أبطال أوروبا.
ويعانى بايرن ميونخ بالدورى الألمانى بكل تأكيد، بعد سلسلة من النتائج السلبية بالبطولة المحلية وأخرها ضد بوروسيا دورتموند فى الكلاسيكو والخسارة بنتيجة 2-3 ليقبع فى المركز الخامس بترتيب جدول البوندزليجا برصيد 20 نقطة متأخراً بـ 7 نقاط عن المتصدر بوروسيا دورتموند صاحب الـ 27 نقطة.
كما أن المستوى الفنى لفريق بايرن ميونخ بدورى الأبطال غير مطمئن فنياً وقد يقوده للفشل فى التأهل إلى دور الـ 16 بالرغم من تصدر ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين عن الوصيف أياكس الهولندى صاحب الـ 8 نقاط.
وهناك "4" لاعبين يتحملون الجزء الأكبر فى تدنى مستوى بايرن ميونخ مع بداية الموسم الحالى هم..
نوير فى كرة رأسية على مرمى بوروسيا دورتموند
نوير فى كرة رأسية على مرمى بوروسيا دورتموند
 
مانويل نوير
كان واحد من الحراس غير العاديين على مستوى العالم خلال السنوات الأخيرة بفضل مستواه الإستثنائى مع بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا لكن فى الموسم الحالى ظهر بشكل مخيب لأمال جماهير البافارى على عكس المتوقع بعد الإصابة التى تعرض لها ضد ريال مدريد بدورى الأبطال وأدت إلى غيابه لفترة طويلة عن الملاعب مما أثر على مستواه الفنى.
شارك مانويل نوير مع بايرن ميونخ فى 11 مباراة بالدورى الألمانى وإستقبل 14 هدفاً ليضع البافارى ضمن أكثر الأندية إستقبالاً للأهداف بالبوندزليجا وخاض 4 مباريات بدورى أبطال أوروبا وإستقبل هدفاً وحيداً.
ريبيري
ريبيري
 
فرانك ريبيري
بعد أن كان لاعباً ذو قيمة كبيرة فنياً على المستوى الهجومى خلال 11 عاماً قضاها داخل جدران بايرن ميونخ أصبح يفقده بريقه ويتراجع مستواه تدريجياً مع البافارى، ولم يعد فعالاً هذا الموسم كباقى المواسم الماضية على الرغم من مشاركته بإستمرار مع الفريق.
ووفقاً للأرقام والإحصائيات فشل فرانك ريبيري فى هز الشباك بعد لعب 961 دقيقة مع الفريق هذا الموسم بما يعادل 15 مباراة بكافة المسابقات.
هومليز
هومليز
 
ماتس هومليز
لم يكن ماتس هومليز مدافعاً سيئاً مع بايرن ميونخ خلال السنوات الأخيرة بل كان يمثل قوة أساسية داخل صفوف البافارى، لكن هذا الموسم بات واحد من ضمن 5 لاعبين هم الأكثر إرتكاباً للأخطاء داخل صفوف بايرن ميونخ وجاء هذا بعد أدائه الضعيف فى كأس العالم مع منتخب ألمانيا حيث كان ثغرة كبيرة داخل تشكيل الماكينات الذى ودع المونديال من دور المجموعات.
وكان مستوى ماتس هومليز لا ينحصر مع بايرن ميونخ على الجانب الدفاعى لكن اشتمل على قدرته الهجومية بالتسديد أوالرأسيات المتقنة فى منطقة الجزاء، لكن هذا الموسم غاب تماماً بعد مشاركته فى 12 مباراة بكافة المسابقات ولم يستطع هز الشباك سوى مرة واحدة.
مولر
مولر
 
توماس مولر

لم يظهر مولر بقوته المعتادة هجومياً مع بايرن ميونخ خلال أخر 739 دقيقة بكافة المسابقات هذا الموسم حيث لعب 10 مباريات بالدورى الألمانى ولم يسجل إلا هدفين وشارك فى 4 مباريات بدورى أبطال أوروبا وفشل فى هز الشباك وهو أحد الأسباب التى ساهمت فى تدنى مستوى البافارى هجومياً بشكل عام هذا الموسم. 

 

اليوم السابع

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017