الرئيسية / رياضة
الأزمات تلاحق أتلتيكو مدريد قبل قمة برشلونة بالدورى الإسبانى.. صور
تاريخ النشر: الأربعاء 21/11/2018 09:36
الأزمات تلاحق أتلتيكو مدريد قبل قمة برشلونة بالدورى الإسبانى.. صور
الأزمات تلاحق أتلتيكو مدريد قبل قمة برشلونة بالدورى الإسبانى.. صور
يواجه دييجو سيميونى، المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد، أزمة كبيرة على الجانب الدفاعى قبل قمة برشلونة السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدورى الإسبانى على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل الروخى بلانكوس.
 
ضربت الإصابات عددًا من أبرز العناصر داخل صفوف الأتليتي خلال الفترة الأخيرة بسبب ضغط المباريات محليًا وأوروبيًا وعلى الأخص الجانب الدفاعى الذى يمثل يعد القوة الأساسية لـ"سيميونى" فى المباريات الكبيرة كمواجهة برشلونة.
ويواجه سيميونى شبح فقدان 4 عناصر دفاعية من القوة الأساسية لأتلتيكو مدريد وهم..
جودين
جودين
 
دييجو جودين
 
تعرض قائد أتلتيكو مدريد لإصابة عضلية فى الفخذ الأيسر خلال مشاركته فى مباراة الروخى بلانكوس ضد أتلتيك بلباو 10 نوفمبر الماضى، بالجولة الـ 12 من الدورى الإسبانى فى المباراة التى إنتهت بفوز الأول بهدف نظيف.
وأثبتت الفحوصات الطبية غياب الأوروجوايانى جودين ما بين 3 إلى 4 أسابيع من أجل شفائه بشكل تام والقدرة على العودة من جديد.
خيمينيز
خيمينيز
 
خوسيه خيمينيز
 
يعانى من إصابة فى أوتار الركبة تعرض لها خلال مباراة أتلتيكو مدريد وكلوب بروج بالجولة الثانية لدورى أبطال أوروبا التى انتهت بفوز الروخى بلانكوس بنتيجة 3-1 وبدء اليوم، التدريبات الجماعية مع اللاعبين لكن لم يحصل على التصريح الطبى بعد وهناك شكوك حول مشاركته ضد برشلونة.
سافيتش
سافيتش
 
سافيتش
ضربت ستيفان سافيتش مدافع الأتليتي إصابة قوية بكدمات عضلية حادة مع ورم دموى فى الساق خلال مشاركته فى مباراة منتخب بلاده مونتينيجرو مع ليتوانيا 12 سبتمبر الماضى وعاد إلى التدريبات الانفرادية لكن  قرار مشاركته فى المباريات لم يحسم بعد.
هيرنانديز
هيرنانديز
 
لوكاس هيرنانديز

  

اليوم السابع 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017