الرئيسية / رياضة
"فرانس فوتبول" تكشف عن ترتيب المرشحين للكرة الذهبية
تاريخ النشر: الأثنين 03/12/2018 20:29
"فرانس فوتبول" تكشف عن ترتيب المرشحين للكرة الذهبية
"فرانس فوتبول" تكشف عن ترتيب المرشحين للكرة الذهبية

أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، اليوم الإثنين، عن ترتيب أفضل 30 لاعبًا المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية، التي سيُعلن عن الفائز بها مساء اليوم، في حفل يُقام بالعاصمة الفرنسية "باريس".

ويتم ترتيب اللاعبين وفقًا لتصويت 173 صحفيًا حول العالم.

وبدأت المجلة، في نشر ترتيب المرشحين من المركز الثلاثين، وحتى إعلان أسماء الثلاثي، لاختيار واحد منهم للفوز بالجائزة.

واحتل الثنائي الفرنسي هوجو لوريس، حارس توتنهام، والإسباني فرانشيسكو إيسكو، لاعب ريال مدريد، المركز الـ29، بعدما تساويا في عدد الأصوات.

واحتل الأوروجوياني دييجو جودين، مدافع أتلتيكو مدريد، المركز الـ28.

وجاء الثلاثي، الكرواتي ماريو ماندوزكيتش، مهاجم يوفنتوس، والسلوفيني يان أوبلاك، حارس أتلتيكو مدريد، والبرازيلي أليسون باكير، حارس ليفربول، في المركز الـ25.

وفي المركز الـ22 تواجد كل من الأوروجوياني إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان، والبرازيلي مارسيلو دا سيلفا، مدافع ريال مدريد، والسنغالي ساديو ماني، جناح ليفربول.

وجاء في المرتبة الـ19، كل من الإسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، والكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة، والبرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول.

وبالمرتبة الـ17، يتواجد نجما ريال مدريد، الويلزي جاريث بيل، والفرنسي كريم بنزيما، فيما جاء في المركز الـ16 الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي.

وجاء الفرنسي بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد، في المركز الـ15، فيما احتل البلجيكي تيبوا كورتوا، حارس ريال مدريد، المركز الـ14، بينما احتل الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة المركز الـ13.

واحتل البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، المركز الـ12، بينما جاء الفرنسي نجولو كانتي، لاعب وسط تشيلسي في المرتبة الـ11.

وتُوالي المجلة، نشر الأسماء تباعًا..

يُذكر أن الحفل لإعلان اسم الفائز، سيكون في الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، في قاعة جراند بلاسيس في العاصمة الفرنسية باريس، بقيادة اللاعب الفرنسي السابق ديفيد جينولا، مع وجود وصلات غنائية.

ونوهت المجلة، أنه سيتم نشر المقابلات الصحفية الخاصة بالفائزين، غدًا الثلاثاء، إضافة إلى أصوات لجنة التحكيم.

وتشير التوقعات إلى منح جائزة الكرة الذهبية إلى الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد الإسباني.

نقلاً عن : كووورة  

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017