الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اعتقال 8 مواطنين من تل وحملات اعتقال ودهم في الضفة
تاريخ النشر: الثلاثاء 11/12/2018 05:51
اعتقال 8 مواطنين من تل وحملات اعتقال ودهم في الضفة
اعتقال 8 مواطنين من تل وحملات اعتقال ودهم في الضفة

نابلس:أصداء
اعتقلت سلطات الاحتلال فجر اليوم 8 مواطنين من بلدة تل غربي نابلس وشنت حملات دهم واعتقال في عوريف وطلوزة وياصيد قضاء نابلس ، كما داهمت مناطق عدة بالضفة.
وداهمت دوريات الاحتلال بلدة تل واعتقلت عددا من الشبان عرف منهم :
1 مجد بلال اشتيه
2. مالك بلال اشتيه
3. محمود مصطفى ايوب عصيده
4. محمود صقر عصيده
5. براء عصام ريحان
6. ياسر بلال يامين
7. قتيبه تيسير عصيده
8. عمرو عماد ريحان.
كما اعتقلت تعتقل الشاب عبد الرحمن محمد شحادة من منزله في قرية عوريف جنوب نابلس، واقتحمت قرية اللبن الشرقية جنوب نابلس وسط اطلاق قنابل الصوت، وتعرضت بلدتي طلوزة وياصيد لاقتحامات دوريات الاحتلال والانتشار في الجبال والحقول.
 

 ومن جانب متصل اعتقلت سلطات الاحتلال كل من أحمد رضوان سعد دراغمة ومحمد رضوان سعد دراغمةو محمود رضوان سعد دراغمة ويعقوب رضوان سعد دراغمة من طوباس
ومن محافظة قلقيلية اعتقلت الشاب عماد غالب أبو هنية من منزله في بلدة عزون شرق قلقيلية. كما تعرضت مدينة قلقيلية للاقتحام. وجرى اعتقال الأسير المحرر عماد أحمد عصبة من منزله في بلدة علار شمال طولكرم,
واعتقل الاحتلال الشاب هاني الصيفي من مخيم الدهيشة في بيت لحم عقب دَهم مكان عمله بالقدس. والشاب محمود سعيد شريتح وتُصادر عدة هواتف محمولة من منزله في قرية المزرعة الغربية شمال غرب رام الله كما تم اقتحام مخيم الجلزون شمال رام الله، ومداهمة عدة منازل في حارة الدوايمة. اضافة الى اقتحام حيْ المصايف في مدينة البير ومدينة الظاهرية جنوب الخليل وقرية دورا القرع شمال رام الله،.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017