الرئيسية / الأخبار / دولي
بعد ضجة «العشاء الملكي» لبوراك أوزجيفيت رفقة 80 سيدة كويتية.. الشركة المنظمة تصدر بياناً
تاريخ النشر: الأحد 03/02/2019 11:22
بعد ضجة «العشاء الملكي» لبوراك أوزجيفيت رفقة 80 سيدة كويتية.. الشركة المنظمة تصدر بياناً
بعد ضجة «العشاء الملكي» لبوراك أوزجيفيت رفقة 80 سيدة كويتية.. الشركة المنظمة تصدر بياناً

يبدو أن قضية تناول الممثل التركي بوراك أوزجفيت ، للعشاء مع 80 سيدة كويتية، لا تزال تثير الكثير من الجدل، ما جعل النجم التركي يعلق على الخبر بقوله إنه «كان مسروراً بوجوده مع سيدات بعمر والدته في الكويت وإنه يعشق زوجته»، وفق ما أورده موقع النهار اللبناني الثلاثاء 22 يناير/كانون الثاني 2019.

وتداول بعض رواد موقع التواصل الاجتماعي خبراً عن أن بوراك أوزجفيت حصل على مبلغ 50 ألف دولار لقاء تناوله العشاء والتقاط الصور مع السيدات، إضافة لحصوله على السيارة التي التقط صورة بجوارها. الشركة التي وجهت الدعوة لبوراك من أجل حضور حفل العشاء في الكويت، أصدرت بياناً توضيحياً حول العشاء جاء فيه: «إن دعوة بوراك كانت لأنّه أحد الوجوه الإعلانية للشركة والمكرمين وتمت دعوته لتكريمه وتسليمه الدرع التذكارية».


وأضاف البيان: «ليس صحيحاً على الإطلاق ما يحكى عن أنّ سبب وجود أوزجفيت الجلوس مع الضيوف والمرور على الطاولات والتقاط الصور معهم»، نافية الشركة تقاضيه «مبلغ 50 ألف دولار كما أشيع وسيارة رياضية فارهة كهدية».
تواجد التركي بوراك أوزجفيت رفقة 80 سيدة كويتية يثير الجدل
وكانت صحيفة Milliyet التركية قد نشرت صوراً قالت إنها من سهرة مساء الخميس 17 يناير/كانون الثاني 2019 امتدت من الساعة السابعة وحتى الواحدة بعد منتصف الليل للممثل التركي مع سيدات ثريات بالكويت.

فيما تحدث موقع قناة NTV التركية عن أنه جرت استضافة بوراك أوزجفيت من قبل علامة تجارية فاخرة، وتحدث عن تلقيه هدايا مالية فاخرة، بالإضافة إلى سيارة ماكلارين خصصتها الشركة المنظمة للعشاء هدية له.


وكانت صحيفة «صدى» السعودية، قد تحدثت عن تكريم بوراك أوزجفيت في الكويت من قبل عدد من نجوم الفن، وتحدثت عن تناوله العشاء مع الفنانة اللبنانية سارة الهاني، وعن لقائه مع عدد من سيدات المجتمع الكويتي.

ومع تردد الأخبار حول العشاء، نشرت منظمة الحفل لينا هاني، وهي لبنانية مقيمة في الكويت وقريبة الفنانة اللبنانية سارة الهاني، توضيحاً في حسابها على إنستغرام. مؤكدةً أنّ سبب دعوة بوراك بوصفه عضو شرف لإحدى الشركات التجارية، وأن الدعوة اقتصرت على عملاء الشركة، متسائلةً ماذا يمكن أن تفعل 80 امرأة مع رجل متزوج؟. 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017