الرئيسية / English
الصوالحي يبدي استعداده وتعاونه من أجل الشراكة بفعاليات " هلا نابلس"
تاريخ النشر: الأربعاء 20/02/2019 10:51
الصوالحي يبدي استعداده وتعاونه من أجل الشراكة بفعاليات " هلا نابلس"
الصوالحي يبدي استعداده وتعاونه من أجل الشراكة بفعاليات " هلا نابلس"
 
أبدى رئيس ملتقى رجال أعمال نابلس ناصر الصوالحي استعداده التام للتعاون في إنجاح فعاليات هلا نابلس ومن ضمنها المعرض الاستهلاكي الذي يضم منتجات وطنية ومحلية وأخرى استهلاكية وذلك خلال اجتماع شركة ديارنا لإدارة الحدث والتي تمثلت بالمدير العام مهند الرابي والمدير التنفيذي أدهم الخروبي في مقر ملتقى رجال أعمال نابلس.
وناقش الاجتماع سبل التعاون بينهم لإنجاح فعاليات "أنشطة وسلسلة هلا نابلس" التي تهدف لتنشيط حركة الاقتصاد في المحافظة، والتي ستقام على امتداد العام الجاري.
 وأشاد الصوالحي بمثل هذه الفعاليات خاصة في محافظة نابلس التي تعاني من وضع اقتصادي صعب خلال السنوات الماضية، حيث من شأنها ان ترفع من قيمة الاقتصاد وخاصة المنتجات الوطنية الفلسطينية.
وأكد الصوالحي أننا معكم كداعم معنوي ومادي أيضا، حيث سنعمل على تجميع كل الشرائح التي يهمها المعرض للمشاركة فيه.
كما وأشار الصوالحي إلى ضرورة عمل وتنسيق اجتماع يضم كافة الشرائح لعرض كل التفاصيل الخاصة بفعاليات هلا نابلس، وتقديم كافة السبل لإنجاح المعرض، حيث أننا في صدد التعاون والشراكة من أجل تسويق نابلس.
وفي الختام شكر الصوالحي جميع القائمين على هذه الفكرة ممثلين في شركة بال سيركلس مديرها العام إبراهيم النجار وشركة ديارنا لإدارة الحدث اللذان كان هدفهما، تحريك العجلة الاقتصادية في محافظة نابلس وعرض منتجاتها الوطنية والمستوردة والاستهلاكية تحت سقف واحد.
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017