الرئيسية / رياضة
مفارقة غريبة في ليلة هدف ميسي الـ 600
تاريخ النشر: الخميس 02/05/2019 06:09
مفارقة غريبة في ليلة هدف ميسي الـ 600
مفارقة غريبة في ليلة هدف ميسي الـ 600

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة فريق برشلونة الإسباني هدفين في شباك ليفربول الإنجليزي مساء الأربعاء على ملعب "كامب نو" في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ووفقًاً لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن ليونيل ميسي وصل إلى الهدف رقم 600 في مسيرته مع برشلونة في جميع المسابقات.

ووافق يوم الأربعاء الأول من مايو 2019، وهو ما يشكل مفارقة غريبة، حيث سجل ميسي أول أهدافه مع "البارسا" في نفس اليوم عام 2005، في مرمى ألباسيتي بالدوري الإسباني.

لوم


في سياق متصل، أعرب ميسي عن سعادته بالانتصار على ليفربول، وقال خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "آخر فرصة التي صنعتها لديمبيلي كانت واضحة للغاية، وتسجيل 4 أهداف كانت أفضل من 3".

وأضاف البرغوث: "النتيجة جيدة جدًا، نعرف أنها ليست حاسمة، والأنفيلد ملعب صعب للغاية، وهم فريق يضغط كثيرًا، لكننا سُعداء بهذه المباراة الرائعة".

وتابع: "لعبنا بطريقتهم، بالكثير من الإيقاع والقوة البدنية، ولعبنا واحد ضد واحد، ولسنا مُعتادين على ذلك، كلفنا الأمر بعض الشيء وعانينا".

وأردف ميسي: "عدم تسجيل ليفربول في شباكنا أمر مهم للغاية، في الشوط الأول كنا متفوقين، وبعد ذلك ضغطوا علينا، لكنهم لم يحصلوا على الكثير من الفرص، وأرادوا بوضوح التسجيل، لذلك لدينا ميزة جيدة جدًا".

وعن هدفه الثاني، أوضح: "لقد كان مُذهلًا، وكنت أبحث عن خطأ، وكنت محظوظًا بالتسجيل".

وعلق قائد برشلونة على صافرات الجماهير ضد كوتينيو: "نحن في لحظات حاسمة، وعلينا أن نكون متحدين أكثر من أي وقت مضى".

وختم: "كما قلنا في بداية العام، هذا الوقت ليس مناسبًا لانتقاد أي شخص، ويجب دعم الجميع لأن لدينا مباريات تعتبر نهائية، ويجب أن نتحد لاعبين وجماهير، ومن السيء توجيه الصافرات لكوتينيو".

يشار إلى أن "البارسا" فاز بثلاثية نظيفة، ليضع قدمًا في نهائي البطولة الذي غاب عنه منذ 2015، لكن ذلك سيتطلب الحفاظ على ما حققه في "كامب نو"، عندما يحل ضيفًا على ليفربول في ملعب "أنفيلد" مساء يوم الثلاثاء المقبل.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017