الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
حزب الشعب يدعو لتشكيل لجان حماية شعبية من اعتداءات المستوطنين
تاريخ النشر: السبت 05/07/2014 15:05

من قتيبة قاسم-بيت لحم

 دعا حزب الشعب الفلسطيني في محافظة بيت لحم، بعد اجتماعٍ له أمس الجمعة، إلى تشكيل لجان حماية شعبية في القرى والمخيمات والمدن بالمحافظة، من اعتداءات قطعان المستوطنين، وجاء في نص البيان ما يلي: 

   نتيجة تنامي اعتداءات دولة الاحتلال، وقطعان مستوطنيها الارهابية والهمجية بحق ابناء شعبنا، وتزايد جرائمهم وتصعيدها، وفي ظل انعدام الحماية الدولة وادارة الظهر لكل ممرسات الاحتلال الاجرامية وانتهاكاته لابسط قواعد حقوق الانسان بحق ابناء شعبنا الفلسطيني وتزايد ارتكابه لأفظع الجرائم، وحيادية السلطة الفلسطينية وتقاعصها عن تادية واجبها بالدفاع عن ابناء شعبنا وحمايته، جعلت ابناء شعبنا يعيشون في حال من الخوف وفقدان الامن.

   عقد حزب الشعب الفلسطيني في محافظة بيت لحم اجتماعا طارئا اليوم 4/7/2014 من اجل بحث تشكيل لجان حماية شعبية في القرى والمخيمات والمدن الفلسطينية في محافظة بيت لحم، من اجل الدفاع والتصدي وحماية ابناء شعبنا الفلسطيني من ارهاب قطعان المستوطنين الممنهج والمنظم والمدعوم من قبل جيش الاحتلال.

   وفي هذا السياق اكد عضو اللجنة المركزية لحزب الشعب الفلسطيني في محافظة بيت لحم الرفيق خضر كمال  على ضرورة مشاركة كافة القوى الوطنية والشعبية في المحافظة بتشكيل هذه اللجان من اجل حماية وضمان امن ابناء شعبنا الفلسطيني من اعتداءات وجرائم وارهاب الستوطنين.

   ومن اجل تشكيل اكبر جبهة جماهيرية وطنية تتصدى لكل السياسات الصهيونية الاستيطانية العنصرية الاجرامية التي تنتهك حقوق ابناء شعبنا الفلسطينية ومقدراته، والتي تهدد آمله في الاستقلال وبناء دولته كاملة السيادة وعاصمتها القدس وعودة لاجئيه.
   كما دعا كمال كل الجهات الرسمية والاهلية الى ضرورة توحيد جهود المقاومة الشعبية الفلسطينية، والتعالي على الخلاف والمصالح الفئوية الضيقة من أجل مواجهة العدوان الصهيوني المتصاعد ضد شعبنا الفلسطيني.


 
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017