الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
نائب محافظ نابلس تستقبل وزير الحكم المحلي للاطلاع على واقع الهيئات المحلي
تاريخ النشر: الخميس 23/05/2019 18:51
نائب محافظ نابلس تستقبل وزير الحكم المحلي للاطلاع على واقع الهيئات المحلي
نائب محافظ نابلس تستقبل وزير الحكم المحلي للاطلاع على واقع الهيئات المحلي

نابلس – استقبلت نائب محافظ نابلس عنان الأتيرة في مقر المحافظة اليوم وزير الحكم المحلي م. مجدي صالح والوفد المرافق له، بهدف الاطلاع والاستماع إلى الاحتياجات والمعيقات التنموية لدى الهيئات المحلية في المحافظة.
وكان في استقبال الوزير صالح مساعد محافظ نابلس العميد جهاد رمضان ورئيس بلدية نابلس عدلي يعيش ومنسق القوى والفصائل الفلسطينية في المحافظة نصر أبو جش ومدير الحكم المحلي خالد اشتية ومدير الاعلام في المحافظة هناء حنني ومدير العلاقات العامة حكيم أبو عيشة.
من جهتها نقلت الأتيرة تحيات محافظ نابلس اللواء إبراهيم رمضان للوزير صالح بمناسبة توليه منصبه الجديد، مشيدة بالدور المهم والحيوي الذي تقوم به وزارة الحكم المحلي في النهوض بواقع الهيئات المحلية والعمل على تطوير وتحسين أدائها والخدمات التي تقدمها للمواطنين.
فيما عرضت الأتيرة أهم المشاكل والمعيقات التي تواجه الهيئات المحلية في محافظة نابلس داعية الوزير صالح للعمل جنباً إلى جنب من أجل تحقيق طموحات المواطنين بتوفير الخدمات الأساسية المقدمة من قبل الهيئات المحلية وتنفيذ العديد من المشاريع الضرورية.
بدوره أكد الوزير صالح على سياسة الوزارة ودورها في تمكين الهيئات المحلية، الذي يعتبر اولى غاياتها من خلال رسم السياسات وتحديث الانظمة والقوانين وتوفير الدعم والمشاريع لها، ومساعدة هذه الهيئات على تذليل العقبات التي تواجهها وبناء قدراتها، وإحداث التنمية المحلية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتمكينهم من الصمود على الأرض والعيش بكرامة بما يليق بتضحياته.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017