الرئيسية / رياضة
فريق عزون يسجل حضورا وتألقا على المستوى الوطني في كرة اليد
تاريخ النشر: الأحد 07/07/2019 09:01
فريق عزون يسجل حضورا وتألقا على المستوى الوطني في كرة اليد
فريق عزون يسجل حضورا وتألقا على المستوى الوطني في كرة اليد

عزون: كتب محمد فراج
فريق عزون لكرة اليد لطالما تم وصفه بالمارد الاخضر، ارتباطا بالزي الاخضر الذي يرتديه عادة، مما جعله يتبوأ أفضل فريق في كرة اليد خلال العقود الاربعة الاخيرة في فلسطين .
ويفخر احد مؤسسي نادي عزون الرياضي ابو طارق بفريق كرة اليد الذي يعتبره فخرا لكل الرياضيين على مستوى الوطن.
ويقول مدرب فريق عزون لكرة اليد اسامه الزكي ان "لاعبي الفريق قادرين على الفوز في كل البطولات بأذن الله، وسنحقق انتصارات عظيمه سيشهد لها تاريخ كرة اليد في فلسطين" .
فيما قال اللاعب احمد ابو هنية الملقب (ابيدال) "احب لعبة كرة اليد كثيراً، والنادي لن يقف على اي لاعب يغادر الفريق، ونحن كفريق سنبقى فخرا لبلدة عزون الصمود، ولن يقف في وجهنا اي خصم لنا، وسنبقا ننشئ اجيالا قويا نحقق الانصارات والبطولات وسنبقى رافعين الراية الخضراء" داعيا ادارة النادي بدعم الفريق لضمان نجاحه في البطولات .
ويفتخر لاعب فريق كرة اليد معتصم رضوان بانهم لم يخسروا وسيحافظون على ذلك خاصة ان الفريق يلعب بروح رياضيه عالية، ويحب الفوز ولا يقبل الخسارة، مضيفا "سوف نلعب بكل ما اتانا الله من قوة في البطوله القادمه باذن الله".

وقال ساهر مجد احد لاعبين النادي الذي يعتبر من اللاعبين القدامى والمتوج في اكثر من لقب دوري وكأس أن كل الاجيال التي لعب معها كلهم يحملون نفس الروح الرياضية وروح الانتصار، ورفع اسم بلدة عزون عاليا بلاعبين فريق كرة اليد.
وأضاف "لا يوجد لاعب يطالب النادي بمستحقات سواء مالية او معنوية فنحن نلعب باسم عزون وان الفريق لا يعتمد على اي لاعب بمفرده، ولا يتأثر بترك اي لاعب يخرج من الفريق للبحث عن الاموال، وان فريق كرة اليد اكبر من أي لاعب "


ويرى مشجعو فريق عزون أن لاعبي الفريق خير مثال للاخلاق والقوة والاصرار والعزيمة والتحدي، ويشهد علي كل من شاهد لعب الفريق .
ويقول المشجع أحمد سويدان لمراسلنا بأن نادي عزون يتلقى كل الدعم واللوازم لفريق حتى يبقى متوجا في أي بطولة ، ولتبقى رايته الخضراء مرفوعة .
ويرى المشجع لفريق نادي عزون شاكر دحبور ان نادي عزون يمتلك الكثير من المواهب الواعده لكرة اليد، ولكن يحتاجون لمزيد من الرعاية لكي يستطيعوا المنافسة على مستوى العالم العربي في كرة اليد .

يذكر ان نادي عزون حاز عل خمس بطولات متتاليات في بطولة الدوري ومثل دولة فلسطين في عام ٢٠١٥ في البطوله في دولة تونس ، وحاز كثير من لاعبين النادي على جوائز فردية.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017