الرئيسية / رياضة
هلال القدس يقابل الرجاء المغربي بالدور الأول للبطولة العربية
تاريخ النشر: الأحد 28/07/2019 06:08
هلال القدس يقابل الرجاء المغربي بالدور الأول للبطولة العربية
هلال القدس يقابل الرجاء المغربي بالدور الأول للبطولة العربية

أسفرت قرعة دور الـ32 من البطولة العربية للأندية الأبطال "كأس محمد السادس" لكرة القدم التي سُحبت مساء السبت بمدينة الدار البيضاء بالمغرب، عن مواجهة هلال القدس ممثل فلسطين مع الرجاء البيضاوي المغربي.

وسيخوض النجم الساحلي التونسي "حامل اللقب" مواجهة متوازنة مع شباب الأردن، وستكون مهمة الوداد المغربي صعبة أمام المريخ السوداني.

وبحسب نتائج القرعة سيواجه القوة الجوية العراقي نظيره السالمية الكويتي، بينما يقابل الجيش السوري فريق نواذيبو الموريتاني، ويلعب الإسماعلي المصري مع أهلي بنغازي الليبي، والنصر العُماني مع الجزيرة الإماراتي، ويلاقي الوصل الإماراتي نظيره الهلال السوداني، ويتواجه العربي الكويتي مع الاتحاد السكندري المصري، ويواجه أولمبيك أسفي المغربي المتأهل من المجموعة "أ" ضمن التصفيات الأولى، فيما يواجه النجمة اللبناني نظيره الترجي التونسي، والمولودية الجزائري سيلعب أمام ظفار العُماني.

وتستمر الإثارة عندما يحل الكويت الكويتي ضيفاً على الشرطة العراقي، فيما سيقابل المتأهل عن المجموعة "ب" من التصفيات الأولية الشباب السعودي، أما شباب قسنطينة الجزائري فسيواجه المحرق البحريني، وأخيراً يلاقي العهد اللبناني نظيره الاتحاد السعودي.

وقسمت اللجنة المنظمة ثماني فرق سيخوضون الدور الأول، وسيتنافسون على المقعدين الشاغرين في دور الــ 32، على مجموعتين.

وجاء في المجموعة "أ" كل من الزوراء العراقي، وبطل الصومال، واتحاد طنجة المغربي، والرفاع البحريني، بينما جاءت الفرق في المجموعة "ب" كل من البنزرتي التونسي، وبطل جيبوتي، وبطل جزر القمر، وشبيبة الساورة الجزائري.

وستقام منافسات الدور الأول من البطولة بين 20 أغسطس إلى السادس من أكتوبر المقبلين.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017