memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> الاعتداء على الشيخ عبد الكريم حجاجرة هو اعتداء على الحركة الاسلامية - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / أخبار اسرائيلية
الاعتداء على الشيخ عبد الكريم حجاجرة هو اعتداء على الحركة الاسلامية
تاريخ النشر: الخميس 10/07/2014 23:48
الاعتداء على الشيخ عبد الكريم حجاجرة  هو اعتداء على الحركة الاسلامية
الاعتداء على الشيخ عبد الكريم حجاجرة هو اعتداء على الحركة الاسلامية

 عصر هذا اليوم وقف الشيخ عبد الكريم حجاجرة  "أبومحمود" مسؤول الحركة الاسلامية عن منطقة الغابة موقف شرف وكرامة، حيث تقدم إخوانه بوقفة احتجاجية رفضاً للعدوان الاسرائيلي على غزة العزة وعلى أهلها الأكارم، وكانت الوقفةعلى مفرق الزرازير-الكعبية.

هذا الموقف لم يرق لرئيس مجلس محلي الزرازير السيد عاطف غريفات، الذي وعلى مرآى من ضابط الشرطة الاسرائيلية، ومع انتهاء الوقفة، اعتدى جسديا على الشيخ عبد الكريم حجاجرة، ثم أتبع ذلك بوقفة من طرفه رفع من خلالها العلم الاسرائيلي، ولنا أن نتساءل ،على ماذا يحتج السيد عاطف غريفات من خلال وقفته هذه.

إننا، في الحركة الاسلامية نعتبر أن الاعتداء على الشيخ عبد الكريم حجاجرة هو اعتداء علينا جميعا، بل هو اعتداء على كل حرٍّ وشريف ووطني في هذه الديار الحبيبة .

ومن هنا، فواجب على  كل من تربطه بالسيد عاطف علاقة قرابة أو نسب أو صداقه أن يرشده إلى الطريق التي من خلالها يعتذر عما بدا منه ويصلّح موقفه وفق ما تقتضيه شيم وأخلاق وعادات وعرف شعبنا الفلسطيني الاصيل.

 وسنبقى نؤكد أن منطقة الغابة بأهلها هي غالية على قلوبنا حيث   تربطنا بها وبأهلها  روابط المودة  والمحبةوالرحمة ونحن من طرفنا حريصون كل الحرص على الإستمرار بهذه الروابط  .

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017