الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
مجلس قروي زواتا يستقبل وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح
تاريخ النشر: الخميس 22/08/2019 21:25
مجلس قروي زواتا يستقبل وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح
مجلس قروي زواتا يستقبل وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح


استقبل رئيس مجلس قروي زواتا السيد حافظ عليوي واعضاء المجلس القروي واعضاء المجلس الاستشاري اليوم معالي المهندس مجدي الصالح وزير الحكم المحلي في مقر المجلس صباح اليوم وأطلعوه على سير العمل في المجلس والخطوات والمشاريع المستقبلية لمواصلة النهوض بواقع القرية بكافة الجوانب من بنية تحتية ومشاريع تطويرية تشمل كافة فئات المجتمع وقطاعاته .
واكد المجلسان القروي والاستشاري للوزير ان القرية بحاجة الى تكثيف الجهود وزيادة الدعم لمواجهة التحديات التي تواجهها وأبرزها المكرهة الصحية الناتجة عن مزارع الأبقار واستكمال المرحلة الثالثة لمشروع الصرف الصحي وحل ازمة نقص مياه الشرب في فصل الصيف كذلك تخصيص منطقة النبع واستملاكها للاستفادة منها كحديقة عامة للقرية.
وأضاف رئيس المجلس القروي السيد حافظ عليوي ان القرية تتجه لتوسيع المخطط الهيكلي عبر الاستفادة من المناطق المصنفة ج وذلك تطبيقا لقرارات الحكومة الفلسطينية وتوجهات وزارة الحكم المحلي وعلى رأسها معالي الوزير مجدي الصالح بالانطلاق نحو هذه المناطق والاستثمار فيها وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لذلك وأولها توسعة المخطط الهيكلي للقرية الامر الذي يعود بالفائدة المباشرة على أهالي القرية وتثبيتهم في أراضيهم .
من جانبه اب

دى وزير الحكم المحلي دعمه الكامل لهذه التوجهات وخاصة الاستثمار بالمناطق المسماة ج مؤكدا انها تتطابق مع توجهات القيادة الفلسطينية والحكومة كأولوية لدعم صمود ابناء شعبنا ، مؤكدا في الوقت ذاته انه سيعمل على دعم المشاريع الأخرى خاصة مشروع الصرف الصحي وشبكة المياه وتوسعة المخطط الهيكلي .
هذا وقد قدم عليوي درعا تكريميا باسم اهالي قرية زواتا لمعالي وزير الحكم المحلي تقديرا لجهوده في خدمة مسيرة البناء والتطوير. 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017