الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يشن حملة اعتقالات تتركز في منطقة رام الله
تاريخ النشر: الأثنين 26/08/2019 05:23
الاحتلال يشن حملة اعتقالات تتركز في منطقة رام الله
الاحتلال يشن حملة اعتقالات تتركز في منطقة رام الله

نابلس:أصداء
واصلت سلطات الاحتلال حملات الدهم والاعتقال خاصة في قرى محافظة رام الله، فيما يبدو في محاولة لاعتقال منفذي عملية رام الله الاخيرة.
واعتقل الاحتلال تعتقل الشابيْن يحيى محمد الرفاعي وهيثم يوسف العيس من منزليْهما في قرية كفر عين شمال غرب رام الله. كما قامت باعتقال الشابيْن أيسر وطلعت حاتم معروف من منزليْهما في قرية عين قينيا شمال غرب رام الله، علما بانها بانها اعتقلت شقيقهما قبل يوميْن.
وتم اعتقال الأسير المُحرَر كنعان الحزماوي وقسام نائل البرغوثي ومصعب ساهر البرغوثي ويوسف سرجان ونائل جمال وضياء مشعل ومحمد منير وشادي هاتف ومروان اديب من بلدة كوبر شمال غرب رام الله. والطالب بجامعة بيرزيت خالد أبو قش من منزله في قرية أبو قش شمال رام الله. فيما اعتقلت قوة خاصة تابعة للاحتلال الطالب بجامعة بيرزيت والأسير المُحرَر ربحي كراجة من منزله في قرية صفّا غرب رام الله.وضمن حملة اعتقالاتٍ استهدفت أنصار الجبهة الشعبية وكوادرها اعتقلت قوات الاحتلال كلًا من: صقر حناتشة، سالم بادي، والطالب بجامعة بيرزيت أحمد خاروف من مدينتيْ رام الله والبيرة.
واندلعت مواجهاتٍ بين شبّان وقوات الاحتلال في حيْ أم الشرايط بمدينة البيرة.
واستهدف شبّان قوات الاحتلال بعبوةٍ محلية الصنع "كوع متفجر" خلال المواجهات المستمرة في بلدة أبو ديس شرق القدس المحتلة. فيما اعتقلت صلاح البو من سكان البلدة.
واعتقل جنود الاحتلال الشاب حافظ أبو زيد كميل من منزله في منطقة المغازين داخل بلدة قباطية جنوب غرب جنين.

وفي محافظة الخليل داهمت قوات الاحتلال منزل سامي زاهدة في شارع الشهداء بمدينة الخليل.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017