الرئيسية / الأخبار / أسرى الحرية
الاحتلال يعتقل المحامي فارس ابو حسن وحملة دهم بنابلس
تاريخ النشر: الثلاثاء 25/02/2014 05:33
الاحتلال يعتقل المحامي فارس ابو حسن وحملة دهم بنابلس
الاحتلال يعتقل المحامي فارس ابو حسن وحملة دهم بنابلس

 نابلس:

افادت مصادر فلسطينية ان قوات الاحتلال اعتقلت المحامي فارس ابو حسن  محامي مؤسسة التضامن الدولي بعد دهم منزله في اسكان روجيب كما توغلت قوات الاحتلال في مناطق اخرى بنابلس ومخيمي بلاطة والعين.

وقال رياض نجل المحامي أبو الحسن للتضامن: بأن"عشرات الجنود داهموا منزلهم بصورة مفاجئه في منطقة إسكان روجيب شرقي المدينة واعتلوا الجدار المحيط وفجروا الباب الخارجي وشرعوا بحملة تفتيش شرسة في أثاث المنزل ومقتنياته".

 

وأوضح أبو الحسن بأن الجنود جمعوا أفراد الأسرة في غرفة واحدة وشرعوا بالتحقيق مع والده لأكثر من ساعة بعد مصادرتهم لملفات وأوراق واقتادوه إلى مركز تحقيق بتاح تكفا. كما جرى اعتقال المحامي اسامة مقبول وسكرنيرة المكتب نارمين سالم.

وافادت مصادر محلية ان جنود الاحتلال اقتحموا منزل ابو حسن ومكتبه بالمدينة واجروا تفتيشا فيه وصادروا اجهزة الحاسوب منه، كما انتشرت دوريات الاحتلال في اطراف مخيم بلاطة ومخيم العين وسط انفجارات ومواجهات. وحسب الشهود فقد تواجدت دوريات الاحتلال في شارع فيصل ومحيط مسجد الانبياء وشوهدت  عدة دوريات تتمركز هناك كما شوهدت دوريات في شارع كشيكة.

واستنكر نادي الأسير الفلسطيني  في نابلس اعتقال المحامي فارس أبو الحسن  والصحفي  احمد البيتاوي من مدينه نابلس  بعد مداهمه منازلهما  والقيام بحمله تفتيش واسعة واقتحام مكتب مؤسسه التضامن ومصادره الاجهزه  والملفات التي تخص الأسرى داخل سجون الاحتلال يعملان  في مؤسسه التضامن لحقوق الإنسان واعتبر رائد عامر حمله الاعتقالات واستهداف المحامي فارس ابو الحسن هو انتهاك صارخ لكل القيم الانسانيه وحقوق الإنسان وحق الصحفيين  وأشار عامر ان نابلس يوميا تتعرض لحمله اعتقالات ليليه تطال جميع المناطق مستهدفه أبناء ألمحافظه  وطالب عامر المجتمع الدوالي والاتحاد الأوروبي التدخل  لوقف عمليه الاعتقالات  والاجتياحات التي تستهدف المناطق الخاضعة للسلطة الفلسطينية   التي تستهدف المواطنين  الأطفال والمحامين والصحفيين
 
وعلم من مصادر نادي الاسير في نابلس ان قوات الاحتلال اعتقلت الفتاه نرمين فيصل ممدوح سالم من مدينه نابلس وهي موظفه في مؤسسه التضامن في نابلس وقامت قوات الاحتلال اقتحام منزلها بالمدينه ومصادره اجهزه الكمبيوتر وحمله تفتيش بالمنزل واشار رائد عامر مدير نادي الاسير في نابلس ان قوات الاحتلال قامت بنقل الاسيره نرمين سالم الى سجن هداريم
mildin og amning mildin creme mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017